إعلان

التموين: تسليم 1700 بطاقة "بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعي"

03:18 م الخميس 18 يناير 2018

بطاقات التموين

كتبت- عايدة رضوان:

استعرض الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، عن المنظومة الجديدة لاستخراج البطاقات التموينية "بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي وحذف مستفيد".

وتضمن التقرير، نجاح التشغيل التجريبي لدورة تقديم الخدمة للمستفيدين خلال 15 يومًا كحد أقصى، ومتابعة أداء الخدمة من خلال المستفيدين بإرسال رسالة على الرقم "٩١٢٣٧" من رقم التليفون الخاص بالمستفيد والمسجل على طلب تقديم الخدمة.

كما تضمن التقرير، حسب بيان للوزارة، اليوم الخميس، تسليم مديريات التموين ومكاتبها على مستوى الجمهورية 1700 بطاقة ذكية تمثل أول دفعة من بطاقات التموين وفق نظام الاستخراج الجديد بعد أن قدم أصحابها طلبات في الثلاثة أيام الأولى من الشهر الجاري.

وأوضح التقرير، انتظام دورة العمل لاستخراج البطاقات للمستفيدين وتنفيذ تعليمات وزارة التموين وتقديم الخدمة خلال المدة المحددة، وجيب على المواطن وفق النظام الجديد أن يسجل طلبه لإصدار بدل التالف أو الفاقد في مكتب التموين وتسجيل تليفونه لإمكانية تتبع مسار الخدمة التي يطلبها خلال مدة الاستخراج واستقبال الرقم السري على تليفون صاحب الطلب.

فيديو قد يعجبك: