إعلان

تداول تسريب امتحان "الجبر والهندسة" بـ"إعدادية القاهرة".. و"التعليم" ترد -(صور)

05:04 م الأربعاء 17 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

تداول عدد من أولياء أمور طلاب المرحلة الإعدادية بالقاهرة، عدة أوراق لمراجعة ليلة الامتحان لمادتي الجبر والهندسة بأحد الدروس الخصوصية، وفوجئوا بأنها مطابقة للامتحانين اللذين أداهما الطلاب.

وقال خالد صفوت، مسؤول صفحة ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية، إن طلاب الإعدادية أدوا امتحان نصف العام لمادة الجبر والاحتمال أول أمس الاثنين، والهندسة اليوم الأربعاء، وفوجئ أولياء الأمور بمطابقة الامتحانين لمذكرة مراجعة لأحد معلمي الدروس الخصوصية.

وأضاف صفوت، عبر الصفحة، اليوم الأربعاء، أن أولياء الأمور قالوا إن اسم المعلم "إيهاب أ"، ولم يذكروا أي معلومات أخرى خوفًا على أبنائهم، مشيرين إلى أن لديه علاقات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة سمحت له بالحصول على الامتحان وتسريبه لطلابه بالدرس الخصوصي، مضيفًا أنه من المستبعد أن تكون المذكرة مجرد توقعات لأنها مطابقة للامتحانين.

وتواصل مصراوي مع ماهر السيد مدير المرحلة الإعدادية بمحافظة القاهرة، الذي أكد أن غرفة العمليات المركزية المشكلة بالمديرية لم تتلق أي شكوى بهذا الشأن، مطالبًا أي ولي أمر لديه معلومات عن الشكوى التقدم بها فورًا للمديرية لفحصها.

وأضاف السيد، أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أعلنت أرقام التواصل مع غرفة العمليات، وعلى أي ولي أمر متأكد من الأمر ولديه معلومات كافية التقدم بها، مشيرًا إلى أن بعض هذه الحالات تكون شكاوى كيدية خاصة أنه لم يذكر سوى اسم المعلم.

وقال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، لمصراوي، إن الوزارة وصلتها هذه الشكوى وتبحثها حاليًا.

 

فيديو قد يعجبك: