إعلان

بالصور.. تعرف على إصدارات دار أوراق في معرض الكتاب

03:25 م الثلاثاء 16 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد لطفي:

تشارك دار أوراق للنشر والتوزيع في الدورة التاسعة والأربعين لمعرض القاهرة للكتاب، التي تنطلق فعالياتها يوم 27 يناير الجاري، بعدد من العناوين الجديدة بمختلف فروع المعرفة، في مقدمتها كتاب "كلام عيال.. عن أيامنا الأكثر براءة" للكاتب الصحفي هشام أبو المكارم وهو ينتمي إلى الأدب الساخر ويمكن تصنيفه ضمن كتب السيرة الذاتية .

كما يصدر عن الدار عدد من الروايات والمجموعات القصصية الجديدة منها "خمورجي يروي التاريخ" للكاتب الصحفي محمود عبد الدايم ، وهي مجموعته القصصية الأولى، ورواية "ما لم تحكه الروايات" للكاتبة سماح هشام التي صدر لها منذ عامين كتاب "عالقهوة .. المدينة الفاضلة"، ورواية "مساكن أهل الهوى" للكاتب الشاب محمد رضا عدوي وهذه هي روايته الثانية، وصدرت روايته الأولى "شمس" منذ عامين ولاقت استحسان من القراء والنقاد.

وتصدر الدار للطبيب أحمد كمال عباس روايته الثالثة "سدرا.. القمر السوري الحزين"، وللكاتبة الدكتورة هند المنياوي رواية "محاولة انتحار".

وتواصل دار أوراق نشر الأعمال الجديدة للكاتب السوداني المعروف عبد العزيز بركة ساكن، بروايتين جديدتين له الأولى هي "سماهاني" والثانية "مانفيستو الديك النوبي" كما تصدر كتابًا نقديًا عنه بعنوان "بركة ساكن .. أيقونة الرواية السودانية".

ومن الروايات إلى الأدب الساخر، تصدر الدار كتاب "مدرس على ما تفرج" للكاتب الصحفي أيمن عبد التواب، الذي يناقش فيه بأسلوب ساخر الأوضاع الذي وصل إليها التعليم في مصر، وتنشر الدار كتابًا جديدًا للكاتب الدكتور محمد الملاح، المتخصص في الكتابة عن تيار الإسلام السياسي.

فيديو قد يعجبك: