إعلان

بيان لدعم خالد علي للرئاسة.. بتوقيع "إخوان وهاربين"

04:50 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزى:

نشر خالد علي المرشح الرئاسي المحتمل، بيانًا صحفيًا، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشره موقع عربى 21، الذي حجبته السلطات المصرية؛ لدعمه تنظيم الإخوان.

ووقع على البيان، 53 شخصية، تدعو لدعم "علي"، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكانت السلطات المصرية، حجبت العديد من المواقع الإليكترونية، قالت إنها ممولة من دولتي قطر وتركيا، وجماعة الإخوان، لتضمنها محتوى يدعم الإرهاب والتطرف، ونشر الأكاذيب، وفي مقدمتها المواقع الإلكترونية لقناة الجزيرة، موقع عربي 21، المصريون، حسم، العربي الجديد، مدى مصر، مصر العربية.

وتضم الشخصيات الموقعة على البيان، إعلاميين بقنوات الجماعة الإرهابية "الشرق" و"مكملين"، وشخصيات مقيمة بقطر وتركيا وجينيف.

ومن أبرز الموقعين على البيان، الإخواني سيف عبد الفتاح، الهارب إلى تركيا، وعضو مجلس إدارة قناة الشرق، وسامي كمال الدين الذي يقدم برنامج "في المليان"، على قناة الشرق، الفنان هشام عبدالله، الهارب إلى تركيا، ومقدم برنامج "ابن بلد "على قناة "الشرق"، والقيادي الإخواني محمد سلطان، نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان، والناشطة غادة نجيب، الهاربة في تركيا، المُدرج اسمه على قوائم ترقب الوصول، وجمال الجمل المقيم في تركيا.

وتشمل الشخصيات، عددًا من النشطاء المتهمين في قضايا التمويل الأجنبي، من بينهم الناشطة الحقوقية أسماء محفوظ، والمدون وائل عباس، وحسام الغمري، والإخوانية ماجدة محفوظ، الهاربة في تركيا، ومايسة عبد اللطيف، المتواجدة في جينيف، وعدة دول أوربية.

khalid

فيديو قد يعجبك: