إعلان

بطل العالم في المصارعة لـ"مصراوي": "مليش بديل في مصر.. وعايز حقي"

06:00 ص الأحد 14 يناير 2018

اللاعب عبداللطيف منيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- محمد نصر:

كشف اللاعب عبداللطيف منيع، بطل العالم وأفريقيا في المصارعة الرومانية، تفاصيل اعتداء مجهولين عليه في محافظة الدقهلية، وقطع أصابع يديه.

وقال "منيع"، في حوار مع "مصراوي"، إنه لم يتلق أية اتصالات من وزارة الشباب والرياضة للاطمئنان عليه، معتبراً أن ما تعرّض له "كارثة لاتحاد المصارعة"، لأنه لن يشارك في بطولة أفريقيا.

وإلى نص الحوار:

- بداية.. احكي لنا ماذا حدث؟

أذهب يومياً للتدريب، ويوم الجمعة ذهبت إلى نادي دكرنس بدلاً من طلائع الجيش، لأني سأشارك في بطولة فبراير المقبل، ولا لديّ وقت لإضاعته دون تمرين. كانت الساعة الخامسة مساءً، وعلى بعد 100 متر من النادي، استوقفني أحد الأشخاص، وتحدث معي بطريقة غير لائقة، قبل أن يرفع عليّ سلاح أبيض "مطواة"، فتعاملت معه، حتى ألقى السلاح على الأرض. بعدها تركني، وذهب بعيداً وهو يقول: "أنا هعرفك مقامك".

بعد 10 دقائق، جاء مع 11 شخصاً، واعتدوا عليّ بسلاح أبيض، وقطعوا أصابع يدي، ومزّقوا هدومي، ولولا تدخل مواطنين في الشارع، لكنت في عداد المفقودين.

- هل هناك معرفة بينك وبين من اعتدوا عليك؟

لا. لا أعرفهم. كل ما أعرفه، أنهم متواجدين باستمرار في مكان مجاور للنادي، "والكل عارف إنهم بلطجية، يتعاطون المخدرات، ويسبون الناس".

- هل تلقيت اتصالاً من وزارة الشباب والرياضة؟

للأسف. لم يتصل بي أحد حتى الآن، ومن سأل عني فقط قيادات بمحافظة الدقهلية، ومدير الأمن، وأنا شاكر لهم.

- ما مدى تأثير الإصابة على مشاركتك في أية مسابقات قادمة؟

الإصابة حَرمتني من أكبر بطولة تشارك فيها مصر في الوزن الذي أمثله، بطولة أفريقيا التي ستقام في فبراير المقبل. أنا حزين، اسم مصر لن يُرفع في تلك البطولة. أنا شاركت في بطولات عالمية كثيرة علي رأسها ريو دي جانيرو، والدول صرفت عليّ كثير من الأموال "تدريبات وتأهيل في مراكز أوليمبية"، أنفقت نحو مليون جنيه.

- حديثك يوحي بأن مصر ليس لها بديل لك؟

نعم. "صعب جداً مصر تقدّر تجّهز أي لاعب في أقل من شهر. لابد من تجهيز اللاعب بشكل مثالي. هذا صعب".

- ما رسالتك للمسؤولين؟

"أنا عايز حقي، اللي حصل معايا كارثة"، وأطالب المسؤولين بالقبض على الجناة، ولن أهدأ أو أرتاح حتى أراهم أمام المحكمة.

فيديو قد يعجبك: