إعلان

نقيب المعلمين: تنمية سيناء ضرورة حتمية

02:40 م السبت 13 يناير 2018

خلف زناتي نقيب المعلمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصر:

قال خلف زناتي، نقيب المعلمين، بلجنة تسيير الأعمال، إن مؤتمر سيناء بين التنمية والإرهاب، جاء في وقت تتجه فيه الأنظار نحو سيناء، لمواجهة المخاطر التي تتربص بها.

وأضاف الزناتي- خلال كلمته بمؤتمر ائتلاف حب الوطن، المنعقد الآن بمقر نقابة المهن التعليمية، إن سيناء هي المفتاح السحري ونقطة الاتصال بين أسيا وأفريقيا، وأرض الكنوز والثروات، وهي الأرض التي تحتوي علي مقومات الاستثمار الناجح في مختلف المجالات الزراعية والصناعية، مشيرًا إلى أن تنميتها هي الحل الأمثل.

وأكد الزناتي أنه من غير المعقول ترك هذه البقعه المهمة من الأرض المصرية بدون تنمية، مشيرًا إلى أهمية ان يتوازى محور تنمية سيناء مع الجهود التي تقودها القوات المسلحة لتكون خط الدفاع الاول في مواجهة التطرف والعنف والإرهاب.

وتابع أن تنمية سيناء تسهم في تعميق العلاقات بين أبنائها، وتنمية ولائهم للوطن، بعد أن عانوا فترة طويلة من التهميش، مؤكدًا على ضرورة استغلال كل الفرص الاستمثارية وتوفير فرص عمل لأبناء سيناء، من خلال دعوة رجال الأعمال الشرفاء لإقامة مشروعات على أرضها.

وأكد أن جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في حماية سيناء وتكليفاته لوزارة الداخلية باستعادة الأمن خلال 3 شهور بعد حادث منطقة بئر العبد، وتأكيده أن دماء المصريين لن تذهب سدي، سيسهم في التصدي للأعمال الإرهابية واقتلاع الإرهاب من جذوره.

 

فيديو قد يعجبك: