إعلان

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة

01:00 م الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

حذر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن من التهاون فى أعمال رفع كفاءة النظافة بالشوارع، معرباً عن استياءه من ضعف مستوى الأداء لدى البعض، كما طالب الجميع بالارتقاء بمنظومة النظافة ورفع المخلفات.

وقال المحافظ وفق بيان صادر الخميس: "أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة ولن أتهاون فى محاسبة أحد".

ووجه المحافظ الهيئة العامة للنظافه والتجميل بالتنسيق مع الأحياء وتقسيم المعدات من لوادر وسيارات نقل وسيارات غسيل على جميع الأحياء لتنظيم حملات يومية لرفع المخلفات والنظافه والتركيز على بؤر المخلفات بجميع الاحياء وعدم الاقتصار على حى أو منطقه بعينها.

ونوه الدالي إلى أنه سيتم تشكيل لجان لفحص المعدات الموجودة بكل حى ومركز، والتأكد من استخدامهم فى رفع المخلفات والقمامة وإعادة تأهيلها.
جاءت تصريحات المحافظ خلال اللقاء الذى عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية، حيث وجههم خلال اللقاء بشن حملات نظافة موسعة على مستوى كافه قطاعات المحافظة.

كما وجه المحافظ بضروة تفعيل دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء، والسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإليكترونية التي تقدمها للمواطنين وخاصة فى الرد على الشكاوى وأن يتم تلقى وفحص وتوجية جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها إليكترونيا.

وشدد الدالي، على رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل الدائم معهم محذراً رؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن من عدم الرد على أي شكوى للمواطنين قائلاً: أبسط حقوق المواطن إنكم تفحصو شكواه وتردو عليها.

وقال المحافظ إنه سيتم تشكيل لجنة من الشئون القانونية والمالية والمتابعة الميدانية لتوزيع مساعدات عينية ومواد غذائية بالقرى الأكثر احتياجاً وذلك بمشاركه شباب القرى.
وأكد الدالى، أنه يجرى حصر الأماكن للتوسع فى إقامة منافذ تموينية ثابتة أو متحركة بها، وذلك من خلال مديرية التموين والأحياء والمراكز المختصة، مشيرا إلى أنه سيتم أعطاء الأولوية للمناطق الشعبية والقرى الاكثر احتياجاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان