إعلان

"دعم مصر" يشيد بإقبال النواب على تزكية السيسي

06:15 م الأربعاء 10 يناير 2018

المهندس محمد زكى السويدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

أشاد المهندس محمد زكى السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، بالإقبال الكثيف من أعضاء البرلمان على توقيع استمارات التزكية الخاصة بالترشح لرئاسة الجمهورية، مؤكدا أن جميع النواب الذين بلغ عددهم 497 يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الانجازات التي بدأها قائلاً: "هذا تأييد من المجلس كله وليس الائتلاف فقط".

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المكتب السياسى لإئتلاف دعم مصر، اليوم الأربعاء، برئاسة السويدي المناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بخطة عمل الائتلاف فى الفترة المقبلة.

وكشف السويدى خلال الاجتماع، أن الائتلاف سيقوم بعمل لقاءات متنوعة مع شباب الجامعات المختلفة سيتم من خلالها التحاور مع الطلاب في الأمور المختلفة المتعقلة بالمشاكل وحلولها والرؤى الاقتصادية وعمليات الاصلاح الاقتصادي التي تحدث على الأرض.

ولفت رئيس الائتلاف، إلى أن هذه اللقاءات ستكون بعيدة تماما عن العمل السياسي مؤكدًا في نفس الوقت على أهمية التواصل مع الشباب قائلاً: "سيكون هناك لقاءات في جامعات القاهرة وعين شمس و٦ أكتوبر وحلوان والمنصورة ودمياط وأسيوط".

وأشاد السويدي، بمشروعات القوانين التي أقرها البرلمان أمس الثلاثاء على رأسها قانون تنظيم إعادة الهيكلة والصلح الواقي من الإفلاس، لافتاً إلى أن هذا القانون يعتبر خطوة هامة حيث أنه سيصلح عوار تواجد عشرات السنين.

وتابع: "من يُفلس كان يتوقف عن العمل ولكن القانون الجديد يعطي له الحق في استمرار العمل طالما لم يرتكب جرم أو يتحايل على القانون، والقانون الحالي تضمن مواجهة تلك المشكلات ويساعد على خلق مناخ أعمال أفضل بكثير مما كان موجود سابقا".

وهنأ رئيس إئتلاف دعم مصر، النائب رشدى همام الذى فاز بمقعد النائب السابق هرقل وفقي في الانتخابات التكميلية بجرجا التي انتهت مؤخرًا.

وأشار السويدي إلى أن الائتلاف أخذ على عاتقه المشاركة في تنفيذ مشروع الألف مصنع على مستوى ٤٧٠٠ قرية خلال ٤سنوات القادمة، لافتًا إلى أن الفدان الواحد يوفر ٦٠٠ فرصة عمل.

وأكد أن دعم مصر سيقوم إنشاء ورش صغيرة للشباب في كل قرية مع تخصيص ١٦٠٠ متر لبناء مصنع في كل قرية.

وحث الائتلاف، نوابه بمساعدة المواطنين الراغبين في تأييد الرئيس، وتسهيل وتذليل العقبات لهم من أجل عدم حرمان أي مواطن من حقه في إظهار تأييده ودعمه لترشح السيسي.

فيديو قد يعجبك: