إعلان

"المجتمعات العمرانية": تحقيق 100% من خطة العام المالي الجاري لتنفيذ المشروعات

03:13 م الإثنين 01 يناير 2018

وحدات سكنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن خطة العام المالي الجاري لتنفيذ المشروعات في كل المدن تحققت بنسبة 100% من المستهدف.

وأضاف "ممدوح"، خلال اجتماع عقده مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، الاثنين، أنه سيتم استرداد منظومة المياه والصرف الصحي بمعظم المدن الجديدة بالكامل خلال أيام، بالتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحي.

وذكر بيان للهيئة أنه تم استعراض موقف تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، ووجه نائب رئيس الهيئة بضرورة استكمال صرف التعويضات فوراً لشركات المقاولات، بالإضافة إلى سحب الأعمال من الشركات غير الجادة على الفور، وسحب الأعمال من الشركات المتعثرة في تنفيذ أي مشروع من المشروعات القومية، والتأكيد على التزام جميع المدن بالانتهاء من خطتها لتسليم الوحدات تمهيدا للإعلان عن تسليمها للحاجزين، طبقا للخطة المسبقة مع صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي والهيئة.

وأشار البيان إلى أنه تم استعراض موقف تنفيذ مشروع "سكن مصر" ونسب تنفيذ المدن، حيث وصلت نسب الإنجاز فى بعض المدن إلى 50%.

وشدد "ممدوح" على ضرورة الاهتمام بالانتهاء من تنفيذ المشروع في المواعيد المحددة، والاهتمام بجودة تنفيذ الوحدات، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال المرافق للأراضي بالقرعات المختلفة، التي تم طرحها، والتنبيه على رؤساء أجهزة المدن بالانتهاء من أعمال المرافق طبقا للتوقيتات الزمنية التي تم تحديدها.​

 

فيديو قد يعجبك: