إعلان

حدث ليلًا: وصول السيسي.. و"القاهرة" تعلن عن "زي وتصريح" لعمل "السايس"

06:41 ص الجمعة 22 سبتمبر 2017

الرئيس عبد الفتاح السيسي - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 القاهرة- مصراوي: 

شهد ليل الخميس، مجموعة متنوعة من الأحداث والأخبار المهمة، من بينها ما حدث محليا، حيث وصل مطار القاهرة الدولي فجر اليوم الجمعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، عقب زيارة استغرقت 5 ايام شارك خلالها فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة، إن المحافظة ستنظم عمل "السايس" بالمحافظة ويتم إصدار تصريح عمل و زي مخصص لهم، ولم يكن لدينا قوانين تجرم وقوف "السياس" في الشارع.

وفي الشأن الدولي، أعلنت وزارة الدفاع الروسية تحرير 87.4% من الأراضي السورية التي كان يسيطر عليها تنظيم (داعش) الإرهابي، وذلك منذ إطلاق موسكو عمليتها ضد الإرهاب بسوريا في سبتمبر عام 2015.

وقال وزير خارجية كوريا الشمالية إن بيونجيانج يمكن أن تختبر قنبلة هيدروجينية في المحيط الهادئ عقب تحذير كيم جونج اون من أن بلاده تنظر في اجراءات "على أعلى مستوى" ضد الولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته وسائل الاعلام المحلية.

الرئيس السيسي يصل القاهرة قادما من نيويورك

وصل مطار القاهرة الدولي فجر اليوم الجمعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، عقب زيارة استغرقت 5 ايام شارك خلالها فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

محافظة القاهرة: "لن نقبل انتظار سيارات المواطنين تحت منازلهم" - فيديو

قال محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة، إن المحافظة ستنظم عمل "السايس" بالمحافظة ويتم إصدار تصريح عمل و زي مخصص لهم، ولم يكن لدينا قوانين تجرم وقوف "السياس" في الشارع.

"30 ألف طلعة جوية".. روسيا تعلن حصيلة عملياتها في سوريا بعد عامين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية تحرير 87.4% من الأراضي السورية التي كان يسيطر عليها تنظيم (داعش) الإرهابي، وذلك منذ إطلاق موسكو عمليتها ضد الإرهاب بسوريا في سبتمبر عام 2015.

وقالت الوزارة ـ في بيان نقلته قناة روسيا اليوم الإخبارية - اليوم الخميس ـ إن القوات الجوية الروسية نفذت بشكل عام أكثر من 30 ألف طلعة جوية قتالية أدت إلى تدمير 96 ألفا و828 موقعا للجماعات الإرهابية.

وزير خارجية كوريا الشمالية يقول إن بلاده يمكن أن تختبر قنبلة هيدروجينية في المحيط الهادئ

قال وزير خارجية كوريا الشمالية إن بيونجيانج يمكن أن تختبر قنبلة هيدروجينية في المحيط الهادئ عقب تحذير كيم جونج اون من أن بلاده تنظر في اجراءات "على أعلى مستوى" ضد الولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته وسائل الاعلام المحلية.

تحطم طائرة خاصة في مطار أتاتورك التركي

 

تحطمت طائرة خاصة فى مطار اتاتورك فى مدينة اسطنبول التركية، بينما كانت تحاول القيام بهبوط اضطرارى مساء اليوم الخميس، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء دوجان التركية.

 

فيديو قد يعجبك: