إعلان

سحب 70 ألف كراسة شروط لوحدات الإسكان الاجتماعي .. و3500 سددوا مقدم الحجز

04:36 م الثلاثاء 22 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قال عبد الله رشدي، نائب رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لصندوق التمويل العقاري، إنه تم سحب 70 ألف كراسة شروط منذ فتح باب حجز الوحدات السكنية بالإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعي، بمدن "القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – بدر – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة".

وأضاف رشدي، في تصريحات لمصراوي، أن هناك 3 آلاف و500 ممن سحبوا كراسات الشروط سددوا قيمة مقدم الحجز حتى الآن، وبعد أن تم فتح باب التقديم ودفع المقدمات 20 أغسطس الجاري.

وأكد رشدي، أنه لا داعي لقلق لمواطنين وتزاحمهم أمام مكاتب البريد، فقد تم طبع كراسات إضافية، وكل من يريد الحجز بالمشروع سيحصل على الكراسة الخاصة به، محذرا من التعامل مع أي فرد خارج مكاتب البريد، حيث إن شراء الكراسة من خلال الرقم القومي للمواطن.

يذكر أنها المرة الأولى بمشروع الإسكان الاجتماعي، التي يتاح فيها التقديم إليكترونياً ورفع المستندات من خلال موقع الصندوق، ويتم دفع مقدمات الحجز في مكاتب البريد.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لصندوق التمويل العقاري، إلى أن الاستعلام عن المتقدمين للحجز سيبدأ تباعًا بعد غلق باب الحجز يوم 20 سبتمبر المقبل، في خلال 6 أشهر، موضحًا أن التقديم الإليكتروني سيختصر وقت دورة العمل إلى حوالي 15 يومًا بعد غلق باب الحجز، بدلًا من 6 أشهر في الإعلانات السابقة.

 

فيديو قد يعجبك: