إعلان

نائب رئيس قسم التصوير بـ"مصراوي" يفوز بشهادة تقديرية من محافظة القاهرة

10:03 م الأربعاء 16 أغسطس 2017

جلال المسري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أعلنت محافظة القاهرة، الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي نظمتها للتعريف بالقاهرة الخديوية، خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة القاهرة ومرور ١٥٠ عامًا على تأسيس القاهرة الخديوية.

وأكدت المحافظة أن الجائزة الأولى تم حجبها، فيما فاز بالجائزة الثانية طارق محمد حسن، قيمتها ١٠ آلاف جنيه وشهادة تكريم، والفائز بالجائزة الثالثة: ندى حسن حنفي.

وقدمت المحافظة جوائز بشهادات التقدير، لعدد من المصورين بينهم جلال المسري نائب رئيس قسم التصوير في موقع مصراوي، بجانب حسين أحمد حسن سليمان، ميلاد رضا فرج، عادل عبد الله بيومي، محمد عيد صالح علي، زار محمد العربي، أحمد أيمن حسين سيد، معتز هشام محمد، إيهاب علي محمد عبده.

فيما قدمت المحافظة، جائزة خاصة لصورة لقبة السكاكيني.

الاحتفالية الساهرة التي أقيمت بحديقة الأزهر، بدأت في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بحضور وزراء الثقافة والآثار والتنمية المحلية، ومحافظ الجيزة، وعدد من السفراء.

وجلال المسري، نائب رئيس قسم التصوير بمؤسسة أونا للصحافة والنشر، حصل على 40 جائزة خلال مشواره في التصوير الفوتوغرافي على مدى 14 عامًا، وتعد تلك هي الجائزة الثانية خلال الشهر الجاري التي ترتبط بحدث وطني مصري.

 

فيديو قد يعجبك: