إعلان

رحلة البحث عن كراسة "الإسكان الاجتماعي".. إجازة بالبريد و "أماكن استثنائية"

12:14 م السبت 12 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قالت عفاف عبد الصبور، مدير مكتب بريد العجوزة، إنه نظرًا لأن مكاتب البريد في إجازة رسمية يومي الجمعة والسبت، قررت هيئة البريد فتح بعض المكاتب اليوم، لبيع كراسات الإسكان الاجتماعي.

وتواجد حوالي ٣٠ مواطنًا داخل مكتب بريد العجوزة -خلف مسرح البالون- لشراء كراسات الإسكان الاجتماعي، في اليوم الأول لطرح الكراسات للبيع.

رحلة البحث عن مكتب بريد يبيع كراسات الإسكان الاجتماعي، بدأت من المقر الرئيسي في بريد العتبة، حيث أكد عاملون هناك أن الكراسات موجودة في مكاتب الجيزة والقليوبية فقط، وهناك، تم تعليق منشورات على جدران المكتب بأماكن بيع كراسات الإسكان الاجتماعي، والتي كان من بينها مكتب بريد العجوزة، وبخط اليد مكتوب عبارة صغيرة "بجوار قسم العجوزة".

توجه "مصراوي" إلى قسم العجوزة مباشرة، وتبين هناك أن أقرب مكتب بريد هو ذلك المتاخم لوزارتي الزراعة والتنمية المحلية بشارع نادي الصيد.

المكتب كان مغلقًا، وقال عاملون "البريد إجازة جمعة وسبت"، وهو ما تبين من مواعيد العمل المعلقة على جدار مكتب البريد.

وبسؤال عدد من المواطنين والمتجولين وسائقي التاكسي عن مكان مكتب بريد العجوزة، أفاد مواطن يبدو من سكان الحي، بأنه خلف مسرح البالون.

وبين أزقة وحواري العجوزة، وصل "مصراوي" لمكتب بريد العجوزة بشارع أبو المعالي.

وحتى قرابة الثانية عشر ظهرًا، لم تكن عملية البيع قد بدأت بعد، بينما تزايد عدد المواطنين الراغبين في شراء كراسات الإسكان الاجتماعي.

 

اقرأ أيضاً:

بالصور: ننشر أماكن مكاتب بريد بيع كراسات الإسكان الاجتماعي

بالتفاصيل.. طرح وحدات جديدة بـ"الإسكان الاجتماعي" اليوم

 

فيديو قد يعجبك: