إعلان

الزراعة: الانتهاء من التعديلات النهائية لمشروع البتلو.. والتطبيق خلال أيام

11:39 ص السبت 08 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:
قالت الدكتورة مني محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، إنه جرى الانتهاء من التعديلات النهائية لطرح قروض مشروع "البتلو"، والتى تم عرضها على الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، تمهيداً لتطبيقها، وأن الحد الاقصى لمدة سداد القرض عام واحد أو خلال الدورة التربوية للماشية، لبدء التطبيق خلال أيام.

وأضافت محرز لمصراوي، أن الحد الاقصى للقرض الواحد 5 ملايين جنيه، مشيرة إلى أن الأسبوع القادم سيشهد عقد اجتماعا نهائيا بحضور الوزير لحسم الأمر.
وتوقع الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، اقبالا كبيرا على المشروع، وأن الوزارة تلقت عدة طلبات منذ الأربعاء الماضي من خلال فروع البنك الزراعي على مستوى محافظات الجمهورية.
وقال السيد القصيررئيس البنك الزراعي، لمصراوي، إن نسبة فائدة القرض 5% بشكل متناقص، مشيرا إلى أن البنك المركزي خصص مبلغ 300 مليون جنيه للمشروع قابلة للزيادة حالة نجاح المشروع من كافة جوانه

وأضاف القصير، أن هناك نحو 1210 فرع بالقاهرة والجيزة والمحافظات على مستوي الجمهورية للتسهيل علي المربيين الحصول علي القرض الخاص بمشروع اللحوم "البتلو"، وذلك بالنسبة للشباب والخرجين. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان