إعلان

حدث ليلا: مقتل سيدة بالخرطوش وحريق محطة بنزين واقتحام الأقصى وأجنبي للزمالك

08:40 ص الجمعة 28 يوليه 2017

أبرز الأحداث التي جرت ليل الخميس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

طغى الشأن المحلي على أحداث الليلة الماضية، حيث لقيت سيدة مقتلها جراء إصابتها بطلق خرطوش، مساء أمس الخميس، وذلك أثناء توقفها بشرفة منزلها بمنطقة المطرية، كما شب حريق هائل، فجر الجمعة، في محطة وقود بقرية زهر شرب التابعة لمركز منيا القمح في الشرقية، إثر اشتعال النيران في سيارة نقل فنطاس كانت تقف بالمحطة، لتفريغ حمولتها.

وفي سياق متصل، أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه أنهى الاتفاق مع مدرب أجنبي لتولي قيادة الفريق خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو، الذي رحل بعد الخسارة من العهد اللبناني بدور المجموعات بالبطولة العربية.

وأعلن الفنان أحمد بدير، وفاة شقيقه عميد رضوان بدير، مساء أمس الخميس، وذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب قائلا: "انتقل إلى رحمة الله أخي وحبيبي عميد رضوان بدير، اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون".

من ناحية أخرى، حرص عادل الغضبان، محافظ بورسعيد على التدخل في الأزمة الواقعة بين لاعب المصري أسامة العزب والمدير الفني للفريق حسام حسن. وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على حسام حسن، المدير الفني للمصري بعد مشادات قوية بينه وبين عدد من أقارب اللاعب أسامة العزب عقب مران الفريق البورسعيدي مساء يوم أمس الخميس.

وفي الشأن الدولي، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى من باب المغاربة لإخراج المعتكفين، وفقًا لـ"العربية نت".

كما استقالت وزيرة الدفاع اليابانية تومومي اينادا، اليوم الجمعة، وسط تصاعد الانتقادات بسبب مزاعم التستر على سجلات يومية حول القوات اليابانية المنتشرة في جنوب السودان كقوات حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة.

وأقر مجلس الشيوخ الأمريكي بأغلبية ساحقة، أمس الخميس، مشروع قانون يفرض عقوبات جديدة على كل من روسيا وإيران وكوريا الشمالية، ومن ثم سيحال مشروع القانون إلى الرئيس دونالد ترامب الذي يتعين عليه حاليا اتخاذ قرار بشأن التوقيع عليه ليصبح قانونا.

وانتقدت اللجنة الفرعية للعلاقات الخارجية بالكونجرس الأمريكي سياسات قطر الداعمة للإرهاب، وطالب نواب أمريكيون الدوحة بتعديل سلوكها مبينين أن الدوحة قد تواجه خطر سحب قاعدة "العديد" العسكرية في حال لم تلتزم بتعهداتها.

مقتل سيدة بالخرطوش في فرح شعبي بالمطرية

لقيت سيدة مقتلها جراء إصابتها بطلق خرطوش، مساء أمس الخميس، وذلك أثناء توقفها بشرفة منزلها بمنطقة المطرية.

للمزيد اضغط هنا

انفجار سيارة فنطاس داخل محطة بنزين في الشرقية

شب حريق هائل، فجر الجمعة، في محطة وقود بقرية زهر شرب التابعة لمركز منيا القمح في الشرقية، إثر اشتعال النيران في سيارة نقل فنطاس كانت تقف بالمحطة، لتفريغ حمولتها.

للمزيد اضغط هنا

العربية: الاحتلال يقتحم المسجد الأقصى

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى من باب المغاربة لإخراج المعتكفين، وفقًا لـ"العربية نت".

للمزيد اضغط هنا

مرتضى ينهي اتفاقه مع مدرب أجنبي خلفا لإيناسيو ويحدد موعد الإعلان عنه

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه أنهى الاتفاق مع مدرب أجنبي لتولي قيادة الفريق خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو، الذي رحل بعد الخسارة من العهد اللبناني بدور المجموعات بالبطولة العربية.

للمزيد اضغط هنا

استقالة وزيرة الدفاع اليابانية

استقالت وزيرة الدفاع اليابانية تومومي اينادا، اليوم الجمعة، وسط تصاعد الانتقادات بسبب مزاعم التستر على سجلات يومية حول القوات اليابانية المنتشرة في جنوب السودان كقوات حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة.

للمزيد اضغط هنا

عاصفة قوية تضرب اسطنبول وتتسبب في انفجار وفيضانات

تسببت عاصفة قوية في حدوث انفجار وفيضانات وتساقط للبرد في مدينة اسطنبول التركية مساء أمس الخميس.

للمزيد اضغط هنا

وفاة شقيق الفنان أحمد بدير

أعلن الفنان أحمد بدير، وفاة شقيقه عميد رضوان بدير، مساء أمس الخميس، وذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب قائلا: "انتقل إلى رحمة الله أخي وحبيبي عميد رضوان بدير، اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون".

للمزيد اضغط هنا

محافظ بورسعيد وجماهير المصري يتدخلان لمنع رحيل حسام حسن

حرص عادل الغضبان، محافظ بورسعيد على التدخل في الأزمة الواقعة بين لاعب المصري أسامة العزب والمدير الفني للفريق حسام حسن. وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على حسام حسن، المدير الفني للمصري بعد مشادات قوية بينه وبين عدد من أقارب اللاعب أسامة العزب عقب مران الفريق البورسعيدي مساء يوم أمس الخميس.

للمزيد اضغط هنا

"الشيوخ الأمريكي" يقر مشروع قانون يفرض عقوبات على روسيا وإيران وكوريا الشمالية

أقر مجلس الشيوخ الأمريكي بأغلبية ساحقة، أمس الخميس، مشروع قانون يفرض عقوبات جديدة على كل من روسيا وإيران وكوريا الشمالية، ومن ثم سيحال مشروع القانون إلى الرئيس دونالد ترامب الذي يتعين عليه حاليا اتخاذ قرار بشأن التوقيع عليه ليصبح قانونا.

للمزيد اضغط هنا

الكونجرس الأمريكي ينتقد سياسة قطر الداعمة للإرهاب

انتقدت اللجنة الفرعية للعلاقات الخارجية بالكونجرس الأمريكي سياسات قطر الداعمة للإرهاب، وطالب نواب أمريكيون الدوحة بتعديل سلوكها مبينين أن الدوحة قد تواجه خطر سحب قاعدة "العديد" العسكرية في حال لم تلتزم بتعهداتها.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان