إعلان

سحب حصص مستودعات البوتاجاز المخالفة بالجيزة

01:30 م الخميس 27 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

شدد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، على اتخاذ إجراءات رادعة حيال مستودعات البوتاجاز غير الملتزمة بالأسعار المحددة لبيع الأسطوانات سواء المنزلية أو التجارية.

وأكد الدالي، في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم سحب الحصة المخصصة للمستودع المخالف وتوزيعها بمعرفة لجان مخصصة على المواطنين.

تصريحات المحافظ جاءت عقب تلقيه تقريرًا لمجهودات مديرية التموين خلال الشهر الحالي حيث تم ضبط 288 قضية تموينية متنوعة من خلال حملاتها بالشهر الحالي على الأسواق والمحال التجارية والمخابز والمستودعات ومحطات البنزين، بحسب بيان صادر عن المحافظة.

وقال الدالي إنه تم تحرير 101 محضرًا تموينيًا لمحلات تجارية نظرًا لعدم إعلانهم عن أسعار السلع أو استغلالهم للسلع المدعمة وبيعها للمواطنين أو لعدم حصولهم على التراخيص اللازمة.

كما تم تحرير 83 محضرًا لمخابز بلدية ومستودعات دقيق بالامإضافه إلى تحرير 47 محضرًا لبداليين تموينيين مخالفين ومجمعات استهلاكية وذلك لتصرفهم في السلع المدعمة وامتناعهم عن صرف الحصص للمواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أن هناك ملاحقة لأية أنشطة مخالفة ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت التجارية التي تتلاعب بمصالح المواطنين وتستغل السلع التموينية المخصصة للمواطنين فى أغراضهم التجارية.

وناشد الدالي المواطنين بالتعاون مع المحافظة والأجهزة التموينية بسرعه الإبلاغ عن أية أنشطة مخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

وقال هشام كامل، مدير مديرية التموين بالجيزة، إنه تم تحرير 10 محاضر تصرف في الحصص لعدد من المخابز البلدية بمركز ومدينة العياط والبدرشين، لافتًا إلى أنه تم ضبط 11 مخالفه تموينية بمخابز وأسواق ومحلات تجارية بمناطق شمال الجيزة والمنيرة الشرقيه والغربية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان