إعلان

السيسي: المسؤول المتردد في اتخاذ القرار السليم "خائن"

01:29 م الثلاثاء 25 يوليو 2017

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحديث عن دولة ذات قدرة لا تتحقق إلا بالإصلاح الحقيقي، مضيفًا: "الدولة العظيمة لا تتردد في اتخاذ القرار، والتردد في اتخاذ القرار السليم هو خيانة في حق الوطن".

وأضاف الرئيس، خلال كلمته باليوم الثاني لمؤتمر الشباب الذي يعقد اليوم الثلاثاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، "المسئول الذي يتردد في اتخاذ القرار يكون غير جدير في التواجد في مكانه إذا ترد، لأن الموضوع هيبقى خطر وهيبقى مش أمين على وطنه وأهله المصريين ".

ووجه الرئيس حديثه للمصريين قائلا: "بقول للمصريين أنتم أثبتوا أنكم لديكم من الوعي والفهم والمسئولية تجاه بلدكم"، مضيفا: "عاوزين نكون أكثر صلابة أنتو شعب صلب جدا وقادر، وعلشان تاخدوا مكانكم على خريطة العالم لازم نكون أقسى من كدة وأصعب من كدا ونتحمل علشان ناخد مكانا الحقيقي، استحملوا معانا شوية".

وانطلقت، أمس الاثنين، فعاليات المؤتمر الرابع الدوري للشباب بمحافظة الإسكندرية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وبمشاركة ١٣٠٠ من شباب ٥ محافظات بالقاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية، ويستمر حتى الثلاثاء 25 يوليو، بحضور عدد كبير من أعضاء الحكومة على رأسهم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

يُذكر أن المؤتمر الوطني للشباب تم عقده لأول مرة بمدينة شرم الشيخ، وكان من ضمن توصياته أن يتم عقده بشكلٍ دوري على مدار العام في مختلف المحافطات، وبناءً عليه تم عقد المؤتمر الدوري الثاني يناير الماضي بمحافطة أسوان لمناقشة أبرز قضايا الصعيد، فيما استضافت محافظة الإسماعيلية المؤتمر الدوري الثالث في إطار احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء.

ويُعد المؤتمر الوطني للشباب، ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة والشباب، لعرض أبرز القضايا ومناقشتها من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء.

ويشارك في المؤتمر عددٌ كبيرٌ من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب.

فيديو قد يعجبك: