إعلان

بدء جلسة رؤية مصر 2030 بمؤتمر الشباب الرابع بحضور السيسي

01:32 م الإثنين 24 يوليه 2017

جلسات مؤتمر الشباب الرابع بالاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
بدأت جلسة رؤية مصر 2030، ضمن مؤتمر الشباب الرابع في محافظة الإسكندرية فى إحدى القاعات الكبرى بمكتبة الإسكندرية وذلك بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتعقد خلال المؤتمر جلسات نقاشية بين الرئيس السيسى، والشباب المشاركين، كما يشارك فى الجلسات عدد كبير من وزراء الحكومة، والمفكرين، وعدد من رؤساء الأحزاب، ورؤساء النقابات، ورؤساء الجامعات، والمثقفين والصحفيين، وممثلى المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد وصل إلى قاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية، وأعلن افتتاح الدورة الرابعة من مؤتمر الشباب بمشاركة أكثر من 1300 شاب وفتاة من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والغربية ومطروح والإسكندرية، وتتم العملية التنظيمية للمؤتمر بشباب متطوعين دون تكليف الدولة أى مصروفات.

ويتضمن اليوم الأول جلسة "اسأل الرئيس" يجيب خلالها الرئيس السيسي عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال مواقع وصفحات المؤتمر الوطنى للشباب على "الإنترنت"، كما يتضمن نموذج محاكاة الدولة المصرية، ثم جلسة حول قانون الرياضة الجديد، ثم جلسة أخرى عن نموذج الدولة المصرية، ويختتم بجلسة فى السابعة مساء حول تطوير البينة الأساسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان