إعلان

بالفيديو.. مشادات بين النواب داخل البرلمان خلال مناقشة "تيران وصنافير"

09:46 م الأحد 11 يونيو 2017
بالفيديو.. مشادات بين النواب داخل البرلمان خلال مناقشة "تيران وصنافير"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

شهدت الجلسة الأولى اليوم الأحد، لمناقشة طريقة إقرار اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة إعلاميًا بـ"تيران وصنافير"، مشادات كبيرة بين النواب.

واعترض نواب تكتل "٢٥-٣٠"، على منح الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الكلمة للمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب في بداية جلسة مناقشة اتفاقية ترسيم الحدود.

وحاصر نواب التكتل، المستشار عمر مروان- خلال كلمته حول الاتفاقية - وحاولوا "الشوشرة" على حديثه حتى لا يظهر صوته فى قاعة مجلس الشورى السابق التى يعقد بها اجتماع اللجنة التشريعية. وطالب نواب التكتل، بحسم أمر مدى قانونية مناقشة الاتفاقية من الأساس أولا، قبل البدء في عرضها، نظرًا لوجود حكم قضائى يقضي ببطلانها.

وتناقش اللجنة التشريعية في مجلس النواب، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، الاتفاقية، بحضور ممثلى الحكومة، وعلى رأسهم سامح شكرى، وزير الخارجية، والمستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، وعدد من الخبراء والفنيين والمتخصصين والمسئولين المصريين من وزارتى الدفاع والخارجية والجهات السيادية ممن اشتركوا فى التفاوض وصياغة أحكام الاتفاقية المعروضة، ويرأس اجتماع اللجنة التشريعية الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب.

مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان