إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم السبت 6 مايو 2017

07:11 ص السبت 06 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. ينطلق وعلى مدار 3 أيام المؤتمر الدولي الذي ينظمه معهد التخطيط القومي تحت عنوان "نحو تعليم داعم للتنمية المستدامة في مصر"، والذي يعقد تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة، محاكمة 42 إرهابيا من عناصر تنظيم "أجناد مصر" في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم إرهابية بزرع عبوات ناسفة مستهدفين العديد من الارتكازات الأمنية وأقسام الشرطة والمنشآت الحيوية والممتلكات العامة.

القاهرة.. يزور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، محافظة بورسعيد، لافتتاح معرض "صنع في بورسعيد" الذي تنظمه المحافظة، وأيضا افتتاح المعامل الجديدة بفرع هيئة الرقابة على الصادرات والواردات بميناء بورسعيد.

القاهرة.. تفتح مصر معبر رفح البري في اتجاه واحد إلى قطاع غزة لعبور العالقين لمدة ثلاثة أيام بدءً من اليوم وحتى بعد غد الاثنين.

القاهرة.. تطلق وزارة السياحة، ممثلة في هيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع كل من جامعة حلوان ومحافظة الجيزة، الدورة الأولى للتوعية السياحية للعاملين بمجال السياحة تحت شعار (السياحة مستقبلنا)، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي موسع اليوم.

 

فيديو قد يعجبك: