إعلان

شركة "مصر إيطاليا" تشتري ٢٠٠ فدان في العاصمة الجديدة

07:55 م الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أعلنت شركة العاصمة الجديدة للاستثمار العقاري، الأحد، أن شركة مصر إيطاليا العقارية، اشترت 200 فدان في العاصمة الإدارية الجديدة مقابل 2.06 مليار جنيه.

وأكدت شركة مصر إيطاليا العقارية، حرصها على طرح المزيد من المشروعات العقارية الرائدة لتنشيط حركة القطاع العقاري الذي يعد أهم القطاعات الواعدة وأسرعها نمواً في السوق المصري بمساهمة في الناتج القومي تجاوزت نسبتها 9% خلال العام الماضي.

وذكرت الشركة في بيان صحفي، "في إطار توجه الدولة للتوسع العمراني بشرق القاهرة وخلق مناطق جذب عمراني متكاملة الخدمات، تعاقدت الشركة على شراء قطعة أرض بمساحة 200 فدان (840 ألف متر) بقيمة 2.06 مليار جنيه"، مشيرة إلى أنه تم سداد 310 مليون جنيه منها، لتطوير مشروع عمراني متكامل خلال 5 سنوات.

وصرح المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، بأن شركة مصر إيطاليا العقارية تسير بخطى واعدة بفضل توجهات الدولة لخلق مدينة برؤية مستقبلية تنموية متكاملة لتحقيق التنمية الشاملة وإنشاء مجتمعات عمرانية جديدة توفر حياة كريمة لساكنيها حيث تتطلع الشركة لنجاح مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة لتضيف لنجاحتها المستمرة.

وأضاف العسال في تصريحات له: "لدينا استراتيجية واضحة لدعم القطاع العقاري المحلي وتنشيطه من خلال ضخ مزيد من الاستثمارات في مواقع مميزة ذات بعد استراتيجي، تتوافق مع أهداف الدولة وخططها التنموية".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان