إعلان

حدث ليلًا: احتجاز ضابط شرطة بمطار القاهرة.. وهجوم إلكتروني يجتاح العالم

09:22 ص السبت 13 مايو 2017

حدث ليلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث أبرزها احتجاز ضابط شرطة بمطار القاهرة ومنعه من السفر للسعودية لأداء مناسك العمرة، ومصرع طالبة أسفل عجلات قطار في الشرقية، وضبط سائق بحوزته 100 كيلو من نبات البانجو المخدر.

وعلى الصعيد الدولي كان الأبرز ضرب هجوم فيروسى إلكتروني واسع النطاق شبكات الكمبيوتر للشركات والبلديات في 99 دولة وكانت روسيا واحدة من ثلاث دول كانت الأكثر تضررًا من الهجوم، وكذلك إصابة 18 فلسطينيا بإصابات واختناقات خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية شرقي القدس.

احتجاز ضابط شرطة بمطار القاهرة ومنعه من السفر للسعودية

كشف ‏ الرائد فهمي بهجت، تفاصيل احتجازه بمطار القاهرة أثناء سفره لقضاء فريضة العمرة، وقال فهمي إنه أثناء سفره تم منعه من السفر بحجة أن هناك قضية تم الحكم عليه فيها بالسجن لمدة شهر، وأنه مطلوب لتنفيذ الحكم في قسم مصر الجديدة.

وأضاف فهمي -في تصريح لـ"مصراوي"، أن القضية انتهت والتنفيذ فيها وبالتالي لا يجوز احتجازي أو القبض علي" ، ولم أعرف لماذا كل هذا، وهذه تعليمات وزير الداخلية اللواءمجدي عبدالغفار.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

زوجة ضابط تروي تفاصيل جديدة بشأن احتجازه بمطار القاهرة

مصرع طالبة أسفل عجلات قطار في الشرقية

لقيت طالبة، مصرعها، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت؛ متأثرة بإصابتها بنزيف بالمخ، إثر اصطدامها بقطار الزقازيق، حال عبورها مزلقان "الحسينية" في الشرقية.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

القبض على سائق بحوزته 110 كيلو ''بانجو'' في الشرقية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، القبض على "عبدالقادر.ع.ع" - 29 عامًا، سائق، مُقيم بالدقهلية، بحوزته 40 لفافة كبيرة الحجم من نبات "البانجو" المُخدر، تزن حوالي 110 كيلو جرام، حال قيادته السيارة رقم 4362 (د م ب) "ربع نقل"

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

تفحم سيارة ميكروباص يثير الذعر بين المواطنين في رمسيس

شهد شارع امتداد رمسيس، حالة من الشلل المروري؛ إثر اشتعال النيران بسيارة ميكروباص.

وأكد شهود عيان أن السيارة كانت محملة بالركاب، واشتعلت النيران في الجزء الأمامي منها، بجوار محطة مترو غمرة، فيما تمكن الركاب والسائق من النزول منها قبل أن تتفحم جميع أجزاء السيارة.

هجوم إلكتروني يجتاح العالم

ضرب هجوم فيروسى إلكتروني واسع النطاق شبكات الكمبيوتر للشركات والبلديات في عشرات البلدان، الجمعة، باستخدام فيروس من برامج الفدية "رانسوم وير" يمنع الوصول إلى أنظمة الكمبيوتر ومن ثم يطلب مالا لإعادة تشغيل النظام.

وكانت هناك تقارير عن وقوع أكثر من 75 ألف هجوم الجمعة فى 99 دولة وكانت روسيا وأوكرانيا وتايوان هي الأكثر تضررا وذلك - وفقا لما ذكرته شركة الامن الإلكتروني "أفاست".

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إصابة 18 فلسطينيا خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية

أصيب أربعة مواطنين فلسطينيين بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط، وآخران بحروق، و14 بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة، وفق ما أعلنته جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الجيش اللبناني يلقي القبض على 2813 شخصا من جنسيات مختلفة

أعلن الجيش اللبنانى أنه ألقي القبض على 2813 شخصا من جنسيات مختلفة خلال شهر أبريل الماضي لتورط بعضهم في جرائم إرهابية وإطلاق نار واعتداء على مواطنين والإتجار بالمخدرات والقيام بأعمال سرقة وتهريب وحيازة أسلحة وممنوعات وارتكاب بعضهم الآخر مخالفات عديدة تشمل التجوال داخل الأراضي اللبنانية دون إقامة شرعية وقيادة سيارات ودرّاجات نارية من دون أوراق قانونية.

وأوضح بيان للجيش اللبناني أن المضبوطات شملت 14 بندقية حربية و23 مسدسا وكميات من الذخائر الخفيفة بالإضافة إلى 122 سيارة و138 دراجة نارية و12 مركب صيد وشاحنة واحدة ونحو 40 طنا من مادة الماريجوانا وكمية من المخدرات المتنوعة وأجهزة إتصال وكاميرات مراقبة وأجهزة إلكترونية مختلفة.

وتم تسليم المقبوض عليهم مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم.

 

فيديو قد يعجبك: