إعلان

"الوفد": مصطفى الفقي أمامه مسؤولية كبيرة برئاسة مكتبة الإسكندرية

06:03 م الجمعة 12 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

تقدم حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي، بالتهنئة للقيادي الوفدي الدكتور مصطفى الفقي، عضو الهيئة العليا والرئيس الشرفي لحزب الوفد لاختياره لمنصب رئيس لمكتبة الإسكندرية.

و قال البيان، إن الفقي مفكر من طراز فريد أثرى الحياة الدبلوماسية و السياسية على مر السنوات الماضية، ويعد احد الركائز الاساسية لحزب الوفد.

كما أشار إلى أن الوفد يثق في قدرة "الفقي" على استكمال مسيرة العطاء في مكتبة الإسكندرية، واثراء هذا الصرح على الاصعدة السياسية و الثقافية، حيث ان التنوع الثقافي و الخبرة التي يمتلكها "الفقي" تؤهله لتحقيق نهضة ملموسة في هذا الصرح الكبير.

وأضاف الحزب:"ننتظر بشغف البرامج والمشروعات التي ستنفذها المكتبة تحت قيادة الفقي، وفى مقدمتها مواجهة التطرف والإرهاب و مشروعا "مدينة العلوم" و "ذاكرة الوطن العربي".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، وافق أمس الخميس، على تعيين الدكتور مصطفى الفقى، المفكر السياسى، مديرا لمكتبة الإسكندرية، خلفًا للدكتور إسماعيل سراج الدين، المنتهية إدارته.

وأفاد بيان صادر عن مكتبة الإسكندرية، أمس،  إن مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية المنعقد بالقاهرة استقبل"الفقى" المدير الجديد للمكتبة بعد موافقة الرئيس السيسى على الترشيح المقدم من اللجنة التي شُكلت من مجلس الأمناء لاختيار مدير جديد للمكتبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان