إعلان

"الآثار" تكشف حقيقة إقامة أمير سعودي حفلًا بـ40 مليون دولار في الأهرامات​

06:50 م الأربعاء 10 مايو 2017

الأهرامات​

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

نفي أشرف محي، مدير عام منطقة اثار الجيزة، ما نقلته بعض الصحف والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بشأن إقامة أحد الأمراء بالعائلة المالكة بالمملكة العربية السعودية حفلًا ضخمًا لطلب الزواج من حبيبته أمام الأهرامات الجيزة بتكلفة بلغت 40 مليون دولار أمريكي.

وأوضح أشرف محيى، في تصريحات خاصة لمصراوي، الأربعاء، أنه لم يتم إقامة أي حفلات زفاف بالآونة الأخيرة وما يتم تداوله في الصحف والمواقع الالكترونية هي مجرد اشاعات لا تمس للحقيقة بأية صلة، مشيرًا إلى أن الوزارة ترحب بإقامة أي حفل بالأماكن المفتوحة داخل منطقة الهرم، لكن طبقًا للوائح والقوانين الخاصة بوزارة الآثار.

ومن جانبه أكد أشرف صلاح، مدير عام العلاقات الثقافية بوزارة الآثار، أن الوزارة لم يرد لها اي طلب من هذا القبيل ولم تصدر أي تصريح أو موافقة بذلك الشأن.

وأضاف أن وزير الاثار خالد العناني كان قد صدر قرارا بوقف إقامة حفلات الزفاف بالمناطق الأثرية.

يذكر أن هيئة الإذاعة البريطانية BBC، أعلنت أن أمير سعودي أقام حفلا ضخما لطلب الزواج من حبيبته أمام الأهرامات في مصر، بتكلفة 40 مليون دولار أمريكي.

وأضافت هيئة الإذاعة البريطانية، في تقرير له، أن أحد أمراء العائلة المالكة السعودية استأجر منطقة أهرامات الجيزة في مصر، ونقل جوا 300 من أفراد عائلته وأصدقائه ليشاهدوه وهو يطلب من حبيبته الزواج أمام تلك الصروح الأثرية على حد وصف الإذاعة. 

وأشارت الإذاعة البريطانية إلى أن قيمة الإيجار لمنطقة الأهرامات بلغت بالإضافة إلى حفل خاص أُقيم في ذلك الموقع، الذى أُغلق أمام السكان المحليين وغيرهم من الزوار، رقماً كبيرًا هو 40 مليون دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك: