إعلان

حدث ليلًا: أمريكا تضرب سوريا وحرب شوارع بالمعادي وتهجير أسر في بنها

08:01 ص الجمعة 07 أبريل 2017

حدث ليلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:

الضربة الأمريكية على القاعدة الجوية السورية بـ59 صاروخًا عابرًا للقارات من قطع بحرية في البحر المتوسط، وانقلاب أتوبيس في سوهاج وحرب شوارع في المعادي وتهجير أسر المتهمين بقتل عروس بنها ورسالة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، كانت تلك أبرز الأحداث التي شهدتها الليلة المنصرمة، بالإضافة إلى إعلان الجيش اللبناني اختراق 4 طائرات استطلاع إسرائيلية الأجواء اللبنانية، وتصريح لمسؤول روسي بشأن استعداد موسكو للتعاون مع واشنطن في مجال مكافحة الإرهاب بأي شكل، وكذلك كشف هيلاري كلينتون عن 4 أسباب لخسارتها الانتخابات الرئاسية أمام ترامب.

أمريكا تضرب القاعدة الجوية السورية بـ59 صاروخًا عابرًا للقارات

أكد مسؤول أمريكي إطلاق واشنطن "59 صاروخا موجها عالي الدقة" على أهداف في سوريا، مشيرا إلى أن الضربة الأمريكية بصواريخ توماهوك عابرة للقارات على القاعدة الجوية السورية في حمص تمت بالفعل.

لمعرفة المزيد ومشاهدة الفيديو اضغط هنا

مصرع شخص وإصابة 21 آخرين إثر انقلاب أتوبيس في سوهاج

لقي شخص مصرعه وأصيب21 أخرين في حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي (سوهاج البحر الأحمر) دائرة مركز أخميم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حرب شوارع في المعادي.. ومقتل شخص

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل حرب الشوارع والاشتباكات بالأسلحة النارية والمولوتوف بين عائلات في شارع نور الدين في منطقة عرب المعادي دائرة قسم البساتين بالقاهرةن وقال إنها اندلعت بسبب التشاجر على أسبقية المرور واسفرت عن مصرع مواطن كان يطل من شرفة منزله.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تفكيك عبوة هيكلية أمام محل خمور في رأس البر

نجحت قوات الحماية المدنية بدمياط، برئاسة العميد محمد صبحي، في تفكيك عبوة هيكلية أمام أحد محال بيع الخمور بالسوق العمومي بمدينة رأس البر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بعد أن عثر عدد من الأهالي على جسم غريب أثار الرعب بين سكان المنطقة. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها''

أجبر، أهالي قرية كفر الجزار بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مساء الخميس، أسر المتهمين بقتل تقى ناجي، عروس بنها، بالتهجير عن مساكنهم بالقرية، بعد تدخلات من شخصيات مؤثرة وعامة، حقنًا للدماء وخوفًا من فتك الأهالي بهم.

وانتقلت أسرة المتهم الأول حسان صلاح وأشقائه أميرة ومحمود المتهمين بالقتل في القضية من مسكنهم المجاور لمنزل الضحية، وأسرة المتهم الثاني أحمد حسين قطب إلى مكان غير معلوم، وسط إجراءات أمنية مشددة وتواجد لقوات الأمن المركزي التي تمركزت بموقع الجريمة منذ وقوعها وحتى الآن.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

طائرات إسرائيلية تخترق الأجواء اللبنانية

أعلن الجيش اللبنانى أن 4 طائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء اللبنانية.

وأوضح بيان للجيش اللبنانى أنه عند الساعة 10,15 اخترقت طائرة استطلاع إسرائيلية الأجواء اللبنانية من فوق بلدة "كفركلا" ، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق رياق وبعلبك والهرمل والشمال ، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 18,10 من فوق بلدة "علما الشعب".

أردوغان يحث ترامب لاتخاذ إجراء بشأن سورية بسبب ''خان شيخون''

حث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان نظيره الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، على أن يدعم تعليقاته الأخيرة بشأن سورية بإجراء على الأرض، وذلك خلال مقابلة مع محطة تلفزيونية محلية تحدث خلالها الرئيس التركي عن الهجوم الذي يشتبه بأنه كيميائي على بلدة خان شيخون في ريف إدلب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

موسكو: مستعدون للتعاون مع واشنطن ضد الإرهاب بأي شكل

أكد سيرجي ريابكوف - نائب وزير الخارجية الروسي، استعداد موسكو للتعاون مع واشنطن في مجال مكافحة الإرهاب في حال اهتمام الجانب الأمريكي بهذا التعاون.

وقال ريباكوف في تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم" إن الولايات المتحدة تعتبر مواجهة الإرهاب والتصدي لخطره بين أولويات سياستها، مؤكدا أن موسكو مستعدة للتعاون مع واشنطن على هذا الصعيد "بالكامل وفي أي صيغة كانت".

كلينتون: 4 أسباب وراء خسارتي الرئاسة أمام ترامب منها روسيا وكراهية النساء

قالت هيلاري كلينتون، الخميس، إن خسارتها أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة كانت بسبب أربعة عوامل خارجة عن سيطرتها.

وأضافت كلينتون خلال مقابلة على هامش اجتماع سنوي بشأن المرأة في نيويورك، إن الأسباب الأربعة التي ترى أنها وراء خسارتها في الانتخابات هي " التدخل الروسي في الانتخابات" وقرار لمدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.أي) جيمس كومي قبل أسبوعين من الانتخابات، وتسريب ويكيليكس لرسائل "مسروقة" من البريد الإلكتروني لمدير حملتها الانتخابية آنذاك، بالإضافة إلى "كراهية النساء"، بحسب شبكة (إن بي سي نيوز).

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان