إعلان

حدث ليلًا: قرار للطيب وتفاصيل لقاء السيسي مصريين بواشنطن وعلاقة يوستينا بقاضي الحشيش

09:36 ص الإثنين 03 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:
شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث أبرزها لقاء السيسي وممثلي الجالية المصرية بواشنطن، وكذلك كشف والد الفتاة يوستينا عن علاقتها بقاضي الحشيش، وضبط 3 فتيات يمارسن الدعارة بالدقي، وحملة أمنية على المطاعم بعد ضبط لحوم فاسدة، وأيضًا قيام محافظ دمياط بقيادة حملة كبيرة لغلق المقاهي بعد منتصف الليل.

وفي الشأن الدولي كان الأبرز إعلان لجنة الانتخابات في الإكوادور فوز مرشح الائتلاف الحاكم، لينين مورينو، بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية.

تفاصيل لقاء السيسي وممثلي الجالية المصرية بواشنطن

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الأحد، مع عدد من ممثلي ورموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة، وذلك بمقر إقامته في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس بأبناء الجالية المصرية في الولايات المتحدة، مؤكداً الأهمية التي توليها الدولة لرعاية الجاليات في الخارج باعتبارهم امتداداً لوطنهم وسفراء له في الخارج.

كما أشار الرئيس إلى أهمية دور المصريين في الخارج في إبراز وجه مصر الحضاري، ونقل الصورة الحقيقية لما يحدث فيها من تطورات، فضلاً عن المساهمة في جهود التنمية الشاملة التي تسعى مصر لتحقيقها من خلال نقل المعرفة والخبرات التي يكتسبوها في الخارج إلى وطنهم.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حملات تفتيش على المطاعم عقب ضبط لحوم فاسدة

تشن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات موسعة الناطق على عدد من المطاعم بالقاهرة والجيزة عقب ضبط كمية من لحوم الحمير داخل مخزن تابع لمحل شهير فى العجوزة.
ويشارك فى الحملات الإدارة العامة لشرطة التموين بالاشتراك مع لجان الطب البيطري لمنع انتشار هذه اللحوم بالمطاعم.

كانت معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية مفادها حيازة مطعم كمية اللحوم الفاسدة وطهيها وتقديمها وجبات جاهزة للمواطنين في العجوزة وضبط ٤٠٥ كيلو بالعجوزة داخل مخزن تابع لمطعم شهير.

فيديو جديد لفتاة الزقازيق التي تعرضت للتحرش

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع فيديو جديد يظهر الفتاة التي تم التحرش بها في مدينة الزقازيق مساء الخميس الماضي وقامت قوات الأمن بالتدخل وإطلاق أعيرة نارية في الهواء لتفريق المتحرشين والمواطنين الذين تجمعوا لرؤية الفتاة.
للمزيد من التفاصيل ومشاهدة الفيديو اضغط هنا

والد يوستينا يكشف للمرة الأولى علاقة ابنته بقاضي الحشيش

كشف مجدي عبدالمجيد، والد يوستينا المتهمة في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية قاضي الحشيش علاقة ابنته بهذا القاضي حيث توجد علاقة أسرية وتعاملات عقارية تربط بينه وبين أسرة يوستينا منذ سنوات طويلة.

وقال عبدالمجيد في حوار ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأحد بأن ابنته ذهبت مع القاضي حيث طلب منها كتابة شاليه بقيمة 500 ألف جنيه باسمها ليحرر بعد ذلك عقد ضد وتأخذ 10% من قيمة الشاليه وذلك حتى لا يتم سؤاله باعتباره قاضيا عن مصدر أموال هذا الشاليه.
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ضبط 3 فتيات بينهن أردنية مع خليجيين

ألقت قوات الأمن بالجيزة، بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، اليوم الاثنين، القبض على 3 فتيات بينهن أردنية الجنسية في أوضاع مخلة مع 3 خليجيين داخل شقة بمنطقة الدقي.
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ضبط 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الأثار قرب مقصورة الملك رمسيس الثانى بأسوان

قال نصر سلامة - مدير عام أثار أسوان والنوبة، أن حراس الآثار بمنطقة جبل السلسة بمدينة كوم امبو تمكنوا من ضبط 7 أشخاص أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بالقرب من مقصورة الملك رمسيس الثانى بجبل السلسة شرق كوم امبو.
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الطيب يوقف 8 مشرفين بسبب مصرع طالبين خلال رحلة

أعلن الدكتور محمد السروى، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الاثنبن، إحالة 8 مشرفين بمعهد كفر الشيخ الدينى النموذجى للتحقيق، وإيقافهم عن العمل، لحين الانتهاء من التحقبقات، بسبب مصرع طالبين أسفل عجلات قطار، خلال عودتهما من رحلة بمدينة القاهرة.

وأكد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، أن قرار إيقاف هؤلاء المشرفين عن العمل، جاء بقرار من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فوز لينين مورينو برئاسة الإكوادور

ذكرت لجنة الانتخابات في الإكوادور، مساء الأحد، أن مرشح الائتلاف الحاكم، لينين مورينو، فاز بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية.

وبعد فرز نحو 94% من الأصوات، حصل مورينو على 07ر51%، بينما حصل المرشح المحافظ جيليرمو لاسو على 93ر48% منها.

يذكر أن مورينو هو مرشح تحالف (بي.إيه.أي.إس) الحاكم، واختاره الرئيس المنتهية ولايته رافايل كوريا ليخلفه.

وتعهد مورينو في كلمة ألقاها بمناسبة إعلان فوزه بالعمل بلا كلل لإيجاد حلول للمشكلات الاجتماعية الملحة مثل التشرد والأمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان