إعلان

"مصر للطيران" تستضيف وفدًا إعلامياً يونانياً

04:32 م الأحد 02 أبريل 2017

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

استقبل الطيار شريف عزت - رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الأحد، وفدًا إعلامياً يونانياً يضم 15 صحفياً وإعلامياً يمثلون كُبرى وسائل الإعلام اليونانية بمقر الشركة بالقاهرة.

وتأتي تلك الزيارة ضمن الجولة التعريفية والسياحية التي يقوم بها الوفد - حالياً - لمصر لزيارة مناطق الجذب السياحي بها، ومن بينها منطقة الأهرامات.

وحضر اللقاء شريف المغلوب - رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، حيث تم تنظيم هذه الزيارة من خلال مكتب مصر للطيران بـ"أثينا"، برئاسة صلاح توفيق، بالتعاون مع مكتب هيئة تنشيط السياحة بـ"روما"، والمشرف على اليونان برئاسة عماد فتحي، و كان في استقبال الوفد فريق من العلاقات العامة بمصرللطيران، وتم منحهم هدايا تذكارية.

وخلال لقائة بالوفد، أعرب الطيار شريف عزت، عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في ضوء الجهود التي تبذلها الشركة لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصرالعربية ومدنها ومقاصدها السياحية الهامة .

وأوضح "عزت"، أن الشركة لديها من الخطط الطموحة ما يُمَكِنُها من التوسع في السوق اليوناني، وزيادة الترددات لتعزيز تواجدها في هذا السوق، مضيفًا أن "الشركة تقوم حالياً بتشغيل 14 رحلة جوية أسبوعياً لأثينا بواقع رحلتين يومياً من مطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى رحلتين أسبوعياً من الإسكندرية يومي الاثنين والجمعة على طراز البوينج 737/800 الذي يتسع لعدد 144 راكبًا في الرحلة الصباحية، وطراز الإمبراير E170 الذي يتسع لعدد 76 راكبًا، ويتم تشغيله في الرحلة المسائية".

وأردف رئيس شركة مصر للطيران، أن الشركة نقلت حوالي 100,000 راكبًا بين البلدين خلال عام 2016، والمتوقع زيادة هذا العدد العام الحالي.

ولفت إلى أن الوفد الإعلامي زار - ضمن جولته - بزيارة لمركز تدريب مصرللطيران للتعرف على إمكانيات المركز ودوراته التدريبية في مجال النقل الجوي كونه من أكبر المتخصصة في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يُذكر أن مصر للطيران هي أول شركة طيران إفريقية تسير رحلات إلى اليونان منذ 1957.​

فيديو قد يعجبك: