إعلان

منى برنس تنشر فيديو لوصلة رقص جديدة: "الرقص حياة وفرح وصحة"

11:25 ص الأحد 16 أبريل 2017

الدكتورة منى برنس، أستاذة الأدب الإنجليزي بجامعة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

نشرت الدكتورة منى برنس، أستاذة الأدب الإنجليزي بجامعة السويس، الأحد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو جديد لوصلة رقص داخل منزلها.

صُور المقطع في غرفة المعيشة الخاصة بمنزلها. وحمل عنوان "كل سنة وإحنا طيبين.. ارقصوا و افرحوا".

ظهرت برنس في المقطع الجديد، ومدته 2:10 دقيقة، وهي ترتدي نفس العباءة الزرقاء التي كانت ترتديها في المقطع السابق.

وفي منشور لاحق نشرته أيضا على حسابها على فيسبوك، قالت برنس إن المقطع الجديد جاء ردًا على البرامج التي ظهرت فيها والحوارات التي أجرتها، وكل من قال لها "ألست نادمة على نشر الفيديو".

وأضافت "لا يا بابا مش ندمانة.. وهفضل ارقص طول ما فيا صحة".

وتابعت: "الرقص حياة وفرح وصحة.. بالذات لما نكون عايشين في بلد خربانة علي كل المستويات.. ما فاضلناش غير الضحك و الفرح.. حللوا عن سمانا".

كانت جامعة السويس أحالت "البرنس" إلى التحقيق يوم 5 أبريل على خلفية أزمة نشرها فيديو بوصلة رقص لها على سطح منزلها.

وطالت أستاذة الأدب الانجليزي انتقادات من وزير التعليم العالي ومسؤولين جامعيين الذين أكدوا على ضرورة احترام أخلاقيات وقيم العمل الجامعي باعتبار أن السمعة الحسنة أساس لتعيين أساتذة الجامعات، كما أنها أساس لاستمرارهم في العمل.

وأثار مقطع فيديو، نشرته برنس على "فيسبوك"، في وقت سابق جدًا كبيرًا في الوسط الجامعي. وأعلنت وزارة التعليم العالي، في بيان لها مطلع الشهر الجاري، أنها تتابع التحقيقات التي تجرى مع أستاذة الأدب الإنجليزي بجامعة السويس.

وأشارت الوزارة إلى ضرورة احترام أخلاقيات وقيم العمل الجامعي باعتبار أن السمعة الحسنة أساس لتعيين أساتذة الجامعات، كما أنها أساس لاستمرارهم في العمل. وردت برنس  خلال بوست لها "أنا مقتنعة تمامًا بالفيديو الذي نشرته، لأنه أمر شخصي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان