إعلان

أعمدة إنارة مضيئة في وضح النهار.. و"تجميل القاهرة" ترد- صور

02:19 م الثلاثاء 07 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي: ​

في وضح النهار ومنتصف ظهيرة اليوم الثلاثاء؛ رصد "مصراوي" عشرات الأعمدة الكهربية مضاءة في شارع لطفي السيد المؤدي إلي حي غمرة، فضلًا عن عشرات الأعمدة أعلى كوبري أكتوبر في الوصلة ما بين رمسيس والتحرير.

مشهد يتكرر كتيرا، في عدد من أحياء القاهرة، يستفز عدد من المواطنين، فيحرص بعضهم على التقاط صور مماثلة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هيئة نظافة وتجميل القاهرة المسؤولة عن الإدارة المركزية للإنارة والمختصة بإنارة الشوارع الرئيسية والكباري، أوضحت الموقف.

وفسر حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، "الأعمدة المضاءة حتى التاسعة صباحا، تكون مضاءة لقلة أشعة الشمس، حيث تعمل الأعمدة بحساسية الضوء، فتنطفئ مع ضوء الشمس".

أما ما بعد التاسعة صباحا، فأكد رئيس الهيئة لـ"مصراوي" أن الأعمدة المضاءة تكون بسبب "عمل إصلاحات وصيانة للأعمدة"، مضيفا "علشان نصلح كابل كهرباء أو لمبة بايظة، لازم أشغل كل الأعمدة، علشان أعرف السليم من البايظ".

يشار إلى أن أعمدة الكهرباء المنتشرة داخل الأحياء السكنية تكون مسؤولية الحي مباشرة، أما أعمدة الإضاءة في الشوارع الرئيسية والكباري، هي من مسؤولية هيئة الإنارة التابعة لهيئة نظافة وتجميل القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان