إعلان

رئيس "أمناء المصريين الأحرار": "مصير الحزب سيكون لأصحاب النفس الطويل"

09:08 م الإثنين 06 مارس 2017

الدكتور صلاح فضل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ:

قال الدكتور صلاح فضل، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، إن نجاح الاجتماع الطارئ الذي دعا له المجلس، الخميس المقبل، يتوقف على حضور أعضاء الهيئة العليا لاكتمال النصاب القانوني.

وأضاف فضل- في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الاثنين- "مصير الحزب تفصل فيه لجنة شؤون الأحزاب والقانون حتى يكون هناك حكمًا قضائيًا يحسم لمن شرعية الحزب، ومن خرج عنها وانقلب عليها".

وتابع: "مصير الحزب سيكون من حق أصحاب النفس الطويل"، لافتًا إلى أن جبهة رئيس الحزب ستطعن في إجراءات اجتماع الهيئة العليا ومن ثم ستدعو أيضًا إلى اجتماع هيئة عليا لذلك يجب ان يقول القانون كلمته في تلك الأزمة.

وأردف رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار: "إذا كان حكم القانون سياسي فالسياسة مع جبهة عصام خليل، ولو الحكم قانوني وقضائي فالقانون في صالحنا".

وكان مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، دعا إلى عقد اجتماع طارئ لأعضاء الهيئة العليا للحزب، الخميس المقبل، لبحث ترتيبات الانتخابات الداخلية، واتخاذ عدد من الإجراءات التى تكفلها لائحة الحزب الأساسية المعترف بها من قبل لجنة الأحزاب السياسية لتصحيح مسار حزب المصريين الأحرار- حسب البيان- الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات أهمها ما مصير الحزب نفسه.

وكان المؤتمر العام الذي دعا إلي رئيس الحزب صلاح خليل، في ديسمبر الماضي، اتخذ قرارًا بإلغاء مجلس الأمناء وعدم الاعتراف به. الأمر الذي أدى إلى انتفاض مجلس الأمناء مؤكدين أنه قرار مخالف للائحة الحزب ولا يجوز إلغاؤه بأي حال .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان