إعلان

محافظ الشرقية يرفض تنفيذ قرار "شوقي" بنقل مدير مديرية التعليم

10:39 م الأحد 19 مارس 2017

الدكتور طارق شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

رفض محافظ الشرقية تنفيذ قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتسليم هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بالوزارة، منصبه الجديد كمدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

كان شوقي، قرر نقل السنجري إلى مدير مديرية الشرقية، وتعيين فريدة مجاهد -مديرة مديرية الشرقية الحالية- خلفًا له في الوزارة.

وعاد السنجري، إلى ديوان الوزارة لمعرفة موقفه، بين العودة رئيسا لقطاع الخدمات والأنشطة، أو الذهاب للشرقية مرة أخرى بعد تمسك محافظ الشرقية بفريدة مجاهد ورفضه إخلاء طرفها من مديرية الشرقية.

وقال مصدر مطلع بديوان عام وزارة التربية والتعليم، إن المحافظين لهم صلاحية قبول أو رفض القرارات الوزارية التي تتعلق بمحافظاتهم.

وأوضح المصدر في تصريح لمصراوي، أن السنجري في انتظار حضور الدكتور طارق شوقي إلى الديوان بعد انتهاء مؤتمر السنغال الذي حضره نيابة عن الرئيس السيسي

وكان الدكتور طارق شوقي قد أجرى عدة تعديلات بين قيادات الوزارة في الفترة الاخيرة آخرها، تعيين عزة شعبان بدر عكاشة وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية سابقًا، رئيسًا لمجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، بدلًا من مدحت مصطفى حسن، وكذلك نرمين حسن محروس أبو جازية المدير التنفيذى لمؤسسة الألفى للتنمية البشرية عضوًا، بدلًا من حامد حسن صقر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان