إعلان

التعليم: دفع مصروفات المدارس الخاصة في أغسطس.. وتطالب بالإبلاغ عن المخالفين

03:18 م الأحد 05 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانًا صحفيًا، تؤكد فيه على ضرورة التزام أولياء أمور طلاب المدارس الخاصة، بسداد المصروفات الدراسية المحددة والمعلن عنها من قبل الوزارة، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن مصروفات التعام الدراسي القادم 2017/ 2018، عبر الموقع الالكتروني للوزارة في شهر أغسطس المقبل، وفقًا لاحكام القرارات الوزارة المنظمة.

وثمنت الوزارة الجهود التي يبذلها أصحاب المدارس الخاصة في دعم العملية التعليمية، ومراعاة مصلحة أولياء الامور والطلاب.

وأهابت الوزارة بأولياء الامور الذين تم مطالبتهم بدفع أية مصروفات دراسية عن العام الدراسي القادم، مخالفةً لما تم تحصيله في السنوات الماضية، ضرورة التواصل مع الوزارة عبر الوسائل التالية: الخط الساخن 16126، خدمة "الواتس آب" 01207000082، الموقع الالكتروني للشكاوى بالوزارة http://www.shakwa.eg، وخدمة المواطنين بالوزارة 27946145(02).

وأكدت الوزارة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو كل مدرسة مخالفة، من خلال لجنة مشكلة من المتخصصين بالوزارة، وكذلك الرد على جميع الشكاوى في اسرع وقت.

يذكر أن العديد من المدارس الخاصة والدولية، بدأت في استقبال طلاب العام الدراسي المقبل، ووردت شكاوى إلى وزارة التربية والتعليم من قبل بعض أولياء الأمور بشأن رفع بعض المدارس قيمة المصروفات الدراسية بشكل مبالغ فيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان