إعلان

وزير التعليم العالي يلتقي نقيبة التمريض لحل أزمة صرف الحوافز بالمستشفيات الجامعية

11:21 م الأحد 26 فبراير 2017

وزير التعليم العالي يلتقي نقيبة التمريض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

اجتمع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، مع الدكتورة كوثر محمود نقيبة التمريض، اليوم الأحد؛ لمناقشة مستقبل مهنة التمريض بالمستشفيات الجامعية وحل الأزمات المتعلقة بأطقم التمريض في تلك المستشفيات.

وقالت نقيبة التمريض في بيان، إن اللقاء تناول جميع قضايا مهنة التمريض وأشاد الوزير بدور التمريض في المنظومة الصحية بمصر، كما تم التطرق لمناقشة آليات صرف مكافآت الامتحانات بالمستشفيات الجامعية التي لم تصرف، بالاضافة إلى وضع لائحة موحدة لصرف الماليات الخاصة بالمستشفيات الجامعية.

وتابعت نقيب التمريض أنه تم حل الأزمة بين إدارة مستشفي جامعة الزقازيق وأفراد هيئة التمريض والتي تتعلق بصرف الحوافز ووعد بوضع حلول جذرية لمشاكل منظومة التمريض بالمستشفيات الجامعة.

وحول أزمة صرف الحوافز للتمريض العاملين بمستشفيات الصحة النفسية قالت الدكتورة كوثر محمود، إنها تواصلت مع اللواء مساعد الوزير للشئون المالية والادارية بوزارة الصحة فى حضور مسئول المالية بأمانة الصحة النفسية يوم 20 فبراير واكد عدم خصم اى مستحقات كانت تصرف من قبل وعرض على وزير الصحة الموقف الحالى والذي امر الوزير بعمل مخاطبة فورية لوزارة المالية بعدم خصم اى حوافز كانت تصرف من قبل لعدم تضرر اى فرد من أفراد الفريق الصحي وتم إرسال المخاطبة لوزير المالية للموافقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان