إعلان

رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان: "مبحبش الفشل"

11:42 ص الإثنين 20 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:
قال النائب محمد علي يوسف، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب، إن المشروعات الصغيرة هي مشروع قومي للجنة بتحويل الطاقات السلبية لدى الشباب لطاقة إيجابية، مؤكدًا أن اللجنة أخذت علي عاتقها زيارة كل المحافظات.

وفِي أول زيارة لبدء مشروع حضانات المشاريع الاقتصادية، بدأت اللجنة بمحافظات الصعيد تقديم نماذج حضانات المشاريع للشباب، حيث تبدأ بمحافظة الفيوم يليها المنيا، وذلك في إطار الخطة التي وضعتها اللجنة لمدة عام حول مشروع حاضنات المشروعات الصغيرة.

والحاضنة عبارة عن عدد من الورش بمنطقة بعينها من ٥٠ إلى ٨٠، وذلك بحسب مساحات الأرض وتقسيمها بحسب نوع النشاط، حسبما شرح يوسف خلال زيارته الفيوم.

وتابع: "احنا ناويين على نجاح المشروعات، أنا مش بحب الفشل".

وأوضح أن اللجنة ستقدم رؤيتها للشباب بمحافظتي الفيوم والمنيا وذلك من خلال رؤية اللجنة، و بتصميم مقترح حاضنات مشاريع بجميع محافظات مصر على ان يكون الشباب شركاء رئيسين في هذا الكيان.

وأشار إلى أن الشباب عازف عن الحياة السياسية ويميل للوظيفة الحكومية، وهذا ما دفع اللجنة للذهاب إليهم وتقديم نماذج استثمارية جديدة لهم.

وقال يوسف إن اللقاءات المزمع عقدها هذا الأسبوع بالمنيا والفيوم تتم بحضور ممثلين عن وزارة الاستثمار ويمثلها الدكتور محمد أبو سريع، ورئيس هيئة التنمية الصناعية ويمثلها احمد عبد القادر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان