إعلان

قبل التعديل الوزاري.. الهدوء يسيطر على "القوى العاملة" وأنباء عن استمرار سعفان

01:12 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورا ممدوح:

شهدت وزارة القوى العاملة قبل ساعات من الإعلان الرسمي عن قائمة التشكيل الوزاري الجديد، سيراً طبيعياً في العمل، حيث توجه الوزير ـ محمد سعفان، ومكتبه الإعلامي لافتتاح الملتقى التوظيفي بحلوان.

فيما تتردد بين جدران الوزارة أنباء متضاربة حول استمرار الوزير في منصبه، ورجح البعض ترشيح إيمان النحاس ـ وكيل أول الوزارة، كوزيرة للقوى العاملة خلفا لمحمد سعفان، إلا أن "مصراوي" تواصل معها وأكدت أنها لم تتلق أي اتصال في هذا الشأن ومازالت تنتظر الإعلان الرسمي للتشكيل الوزاري.

وافتتح سعفان، اليوم الثلاثاء، فعاليات ملتقى التشغيل الذي يعقد تحت عنوان : "تحيا مصر بسواعد شبابها"، وذلك في حديقة النادي السياسي بحلوان، حيث يوفر الملتقى 11 ألفا و528 فرصة عمل للذكور والإناث، في 93 شركة بالقاهرة لمختلف المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة،وإعدادي، وبدون، فضلًا عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، وذلك بحضور نائب المحافظ جيهان عبد الرحمن.

ويصوت أعضاء مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، على التعديل الوزاري المنتظر لحكومة المهندس شريف إسماعيل، بالجلسة العامة.

هذا في الوقت الذي أكد رئيس مجلس الوزراء، أن التعديل يتضمن 9 وزراء جدد، ودمج وزارتنين، مع تعيين عدد من النواب للوزراء بعد نجاح فكرة النواب مع وزير المالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان