إعلان

مد الأوكازيون الشتوي حتى نهاية مارس المقبل

04:03 م الجمعة 10 فبراير 2017

وزارة التموين والتجارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

أعلن مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن اللواء محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يعتزم مد فترة الأوكازيون الشتوي حتى نهاية مارس المقبل.

وأضاف المصدر لمصراوي، اليوم الجمعة- أن فترة الأوكازيون الشتوي ستمتد حتى عيد الأم، والمقرر له 21 مارس المقبل.​

وكان اللواء محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن بدء الأوكازيون الشتوي 30 يناير الماضي، على أن يستمر لمدة شهر.

وأعلن – في وقت سابق - أن عدد المحال المشاركة في الأوكازيون السنوي الشتوي خلال الأسبوع الأول بلغ 2000 محلًا، مشيرًا إلى أن العدد قابل للزيادة، مطالبًا المواطنين بأن يكونوا أكثر إيجابية ووعياً، وأن يتم التعامل مع المحلات المرخصة وليس مع الباعة الجائلين للحصول على حقهم في سلع جيدة وتخفيضات حقيقية، وأن يحصلوا على فواتير بالسلع التي يتم شرائها، وأن يلزموا التجار بإعطاء فواتير.

وأكد اللواء مصيلحي، أنه صدرت تعليمات مشددة إلى الأجهزة الرقابية بقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتكثيف الحملات والالتزام بتطبيق قانون حماية المستهلك والسماح للمواطنين برد السلع المعيبة أو استبدالها بموجب الفواتير خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.

وأشار وزير التموين، إلى أن هناك خط ساخن رقم 19280 لتلقي شكاوى المواطنين، بالإضافة إلى الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك، وهو 19588 لتلقي شكاوى المواطنين في حالة وجود تخفيضات وهمية أو سلع غير مطابقة للمواصفات القياسية السليمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان