إعلان

"سلامة": افتتاح أكبر مركز تدريب لخدمة الصحفيين العرب العام المقبل

09:22 م السبت 09 ديسمبر 2017

نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):

أكد نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، أن النقابة ستشهد في الربع الأول من العام المقبل افتتاح أكبر مركز تدريب صحفي وإعلامي في مصر والشرق الأوسط، والذي يتم تجهيزه حاليا.

وقال سلامة - خلال اجتماع الأمانة العامة والمكتب الدائم لاتحاد الصحفيين العرب المنعقد حاليا في بغداد - إن المعهد سيكون في خدمة اتحاد الصحفيين العرب، مشدداً على تقديم كل الدعم لمسألة التدريب لأنها من أهم العناصر في مستقبل الصحافة.. موضحا أن المعهد سيكون جاهزًا للافتتاح في العام المقبل، وبتسهيلات كبيرة جدا لاتحاد الصحفيين العرب.

وعقد اتحاد الصحفيين العرب اجتماعا لاعتماد ميزانية الاتحاد لعام 2018، برئاسة مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وخالد ميري الأمين العام، وحاتم زكريا مساعد رئيس الاتحاد، بحضور الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وإبراهيم أبو كيلة وكيل نقابة الصحفيين، وأيمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة، وعدد من نقباء وممثلي الصحفيين العرب.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على ميزانية الاتحاد لعام 2018 وقدرها ثلاثة ملايين و600 ألف جنيه، وطالب كل من نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة بانعقاد الأمانة العامة والمكتب الدائم لاتحاد الصحفيين العرب بالقاهرة، وكذا تقدم بنفس المطلب نقيب الصحفيين السوريين، وتم الاتفاق على عقد المكتب الدائم بالقاهرة والأمانة العامة في دمشق.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: