إعلان

انطلاق ملتقى "جوبزيلا" المهني لتوفير 10 آلاف وظيفة -(صور وفيديو)

06:59 م السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبدالناصر:

تصوير - إسلام فاروق:

فيديو - منعم سامي:

انطلق اليوم السبت بالحرم اليوناني (الجريك كامبس) بوسط القاهرة، ملتقى شركة "جوبزيلا" لتوفير عدد من الوظائف من خلال أكبر ملتقى مهني تدريبي في مصر، كخطوة من الشركة نحو ضمان مستقبلٍ أفضل للشباب، والقضاء على البطالة.

وقال نادر البطراوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جوبزيلا، إن هذا الملتقى يوفر ما يقرب من 10 آلاف فرصة عمل وتدريب، من خلال الشركات المشاركة في الملتقى الثاني الذي تنظمة الشركة، لافتًا إلى أن الملتقى يشارك به 70 شركة في كل المجالات.

وأوضح "البطراوي" لمصراوي، أن هذا الملتقى هو الثاني الذي تنظمه "جوبزيلا"، بعد النجاح الذي حققته في ملتقى ديسمبر من العام الماضي، الذي أتاح للكثيرين العديد من الوظائف والفرص التعليمية والتدريبية المجانية للشباب، لافتًا إلى أن هذا الملتقى يتيح التوظيف في أكثر من 14 مجالا، بالإضافة لمشاركة أكثر من 12 مؤسسة تدريبية وتعليمية، تتيح فرص تدريبية و تعليمية ومنح مجانية.

وأشار إلى أن شركة "جوبزيلا" تساعد من خلال هذا الملتقى أن تكون أداة مساعدة في توفير الكوادر الشبابية التي تبحث عنها الشركات، ومنصة أيضًا للشباب الباحثين عن فرصة عمل أو منححة تدريبية.

وتتطلع الشركة لعقد 4 تجمعات للتوظيف خلال عام 2018 نظرا للنجاح الذي حققته في الملتقى العام الماضي، وملتقى اليوم، لافتًا إلى أنه سيتم تنفيذ ملتقى توظيفي كل 3 أشهر.

وأضاف "البطراوي" أنه خلال الملتقى يتم تنفيذ عدد من المحاضرات والخطابات المُلهمة، التي تعقد بواسطة مجموعة من الرموز الأكثر نجاحًا في عالم الأعمال، والشباب ذوي النجاحات المؤثرة، بالإضافة للعديد من الأنشطة الترفيهية، التي من شأنها دعم الشباب وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم المتنوعة، والاستعداد لسوق العمل.

 

فيديو قد يعجبك: