إعلان

4 تحركات لوزيرة الهجرة لمساندة المصري المعتدى عليه في الكويت -(صور)

01:59 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عايدة رضوان:
توجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، أمس الخميس، برفقة رئيس لجنة حقوق ‏الإنسان بالبرلمان إلى دولة الكويت؛ للاطمئنان على الوضع الصحي للمواطن "وحيد رفاعي" الذي اعتدى عليه مواطن كويتي يوم الثلاثاء الماضي.

ونُقل "وحيد" إلى مستشفى الصباح لتلقي العلاج، بعدما أصيب بكسر في الأنف والوجه.

وقامت وزيرة الهجرة بـ 4 تحركات لدعم المواطن المصري:
1 - لقاء مساعد الزامل أبو صقر، المحامي الكويتي ‏من مكتب محاماة طارق الخرس، حيث تواصلت معه لتولي قضية الدفاع عن حقوق المواطن المصري وحيد ‏رفاعي - المعتدى عليه، وعقد اللقاء في استراحة كبار الزوار بمطار الكويت ‏الدولي.

2 - الاجتماع مع هند الصبيح، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتية، في حضور السفير طارق القوني، سفير مصر بالكويت، والقنصل العام هويدا عصام، لبحث جميع الحقوق الاجتماعية والقانونية للمواطن المصري.

3 - زيارة المواطن وحيد ‏رفاعي، بمقر المستشفى التي يتلقى فيها ‏علاجه، حيث استمعت إلى شرح كامل عن الموقف الطبي للمصاب من الفريق المعالج، وقدمت لهم الشكر على حسن الرعاية، مشيرة لاستمرار التواصل والمتابعة للحالة الصحية له.

4 - المساهمة في إحالة المواطنين الكويتيين، المتهمين بالاعتداء على المواطن المصري، للجنايات، وذلك نتيجة التحرك الرسمي للدولة المصرية، ممثلًا في وزيرة الهجرة، فيما تم الاتفاق على تقديم كل سبل الدعم الذي يكفل العيش الكريم لأسرة المصاب وأطفاله وعلاجه، ومعالجة الموقف في ‏بعده الإنساني، وبحث تأمينه، فيما يتعلق بالنواحي الاجتماعية، إلى جانب البُعد القانوني.‏

فيديو قد يعجبك: