إعلان

وزير الأوقاف: داعش صنيعة إسرائيلية

12:12 م الخميس 07 ديسمبر 2017

محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:
طالب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بتجاوز أي خلافات سياسية أو حزبية؛ لأنه لا سبيل أمامنا سوى أن نكون على قلب رجل واحد لحماية الدولة المصرية وقضايانا المصيرية، وفى مقدمتها قضية القدس الشريف.

وتساءل وزير الأوقاف، في بيان له الخميس، هل أدرك الجميع الآن مَنْ صنع داعش؟ ومن يحميها؟ ومن المستفيد؟ ومن الخاسر من الإرهاب؟
وتابع جمعة: "أظن أن كل ذي بصر ولب وحتى من لا بصر له يدرك الآن بجلاء ووضوح من الذي صنع داعش، ومن الذي يحميها، ومن المستفيد من وجودها، إنه بلا أدنى شك إسرائيل، ومن يسير فى هذا الركاب من الخونة والعملاء والمأجورين.

وأضاف: "كانت الدولة المصرية المستهدف الأول بهذا الإرهاب والإفشال والإسقاط، بداية من محاولات استخدام جماعة الإخوان الإرهابية الخائنة المعروفة عبر تاريخها بالعمالة والخيانة بداية من نشأتها حتى صعودها؛ لتكون رأس حربة لأعدائنا في المنطقة إلى جوار إسرائيل يكمل بعضهما الآخر في الإجهاز على المنطقة وتفتيتها وصنع شرق أوسط جديد على الطريقة والمزاج الصهيوني، فلما فشلت هذه الورقة كان الرهان على الإرهاب تحت مسمى داعش، وكتبت عن ذلك مرارًا، وسأعيد هنا جانبًا مما كتبته سابقًا ونشر في هذا الموضوع.

وتابع "أؤكد أن الدولة المصرية أمام تحدي الوجود، ولا سبيل أمامنا سوى أن نكون على قلب رجل واحد في حماية الدولة المصرية وقضاياها المصيرية وفي مقدمتها القدس الشريف، وهو ما يتطلب منا أن نكون على قلب رجل واحد فى مواجهة الأخطار التى تهددنا جميعًا، وأن نتناسى أي خلافات سياسية أو حزبية، فهذا وقت الاصطفاف لا الفرقة.

فيديو قد يعجبك: