إعلان

خاص| الأزهر: جلسات تأهيل نفسي لمصابي "الروضة"

01:08 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

قال الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر، إنه سيتم عمل جلسات تأهيل نفسي لمصابي حادث الروضة بالمستشفى التخصصي، على يد نخبة من أكبر المتخصصين في هذا المجال.

وأضاف عامر، في تصريح لمصراوي، الثلاثاء، أن مستشفى الأزهر التخصصي بمدينة نصر، استقبلت عشرة من مصابي حادث الروضة وذويهم للعلاج بها، طبقًا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، مشيرًا إلى تقديم الخدمات لهم ومرافقيهم على أعلى مستوى.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أنه سيتم فحص مصابي حادث الروضة، ونقل أي منهم إلى مستشفيات الجامعة الأخرى "الحسين والزهراء والطلبة"، إذا استدعت الحالة ذلك.

وزار اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أمس الاثنين، مصابي حادث الروضة، بمستشفى الأزهر التخصصي، للاطمئنان على صحتهم، بصحبة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة وبعض النواب، وأحمد عباس الأمين العام.

وأدى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، صلاة الجمعة الماضي بمسجد الروضة، على رأس وفد أزهري رفيع المستوى، وأصدر تعليماته بعلاج المصابين بمستشفيات الأزهر الجامعية.

وكان حادث إرهابي استهدف المصلين في مسجد الروضة بمركز بئر العبد بشمال سيناء في 24 نوفمبر الماضي، أدى لاستشهاد 311 مواطنين وإصابة 128 آخرين.

 

فيديو قد يعجبك: