إعلان

تفاصيل تنفيذ 96 ألف وحدة إسكان اجتماعي في 6 أكتوبر

12:08 م الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

صرح المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر بأن الجهاز يعمل على تنفيذ 96 ألف وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، 7 آلاف وحدة ضمن مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، و3 آلاف وحدة بالمرحلة الثالثة بالمشروع، و15 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر".

وأضاف "بدوي"، أن هذا العدد الكبير من الوحدات تم البدء في تنفيذه منذ 3 سنوات فقط، أي ما يعادل ما تم تنفيذه في المدينة من بدايتها، الأمر الذي يعكس حجم الإنجازات خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، في بيان له اليوم الأحد، أن المدينة بها أكبر موقع للإسكان الاجتماعي بواقع 38 ألف وحدة سكنية في منطقة جنوب طريق الواحات، كما يوجد عدد كير من الوحدات في منطقة دهشور.

وأشار "بدوي"، إلى أن هناك مواقع سكنية تم تنفيذها بالكامل، وهناك خطة لتسليم 3 آلاف وحدة منذ شهر أكتوبر ومستمرة حتى الآن، كما يستعد الجهاز لتسليم ما يقرب منم 6 آلاف وحدة أخرى خلال الفترة المقبل بمجرد تخصيصهم للحاجزين من قبل صندوق التمويل العقاري.

وأكد "بدوي"، أن جهاز المدينة يعمل ضمن خطة واضحة؛ لتطوير المرافق ومحاور الطرق والميادين الرئيسية وتطوير ورفع كفاءة الأحياء السكنية، ورفع كفاءة وتطوير الأحياء السكنية من 1: 5، والمناطق الصناعية من 3:1، ومنطقة غرب سوميد وحارات الخدمة لمحور 26 يوليو.

وأضاف رئيس جهاز أكتوبر، أنه تم تطوير محاور وميادين منطقة الحصري، ويجري تنفيذ وصلة دهشور الشمالية، وجاري تنفيذ المرحلة الثانية من محطة المعالجة الغربية بطاقة 150 ألف م 3 /يوم؛ لاستيعاب الزيادة الواردة من مياه الصرف الصحي بالمدينة الأم والمناطق الصناعية بالمدينة، وتنفيذ 5 محطات رفع وخطوط الطرد الخاصة بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان