إعلان

"حزب شفيق" عن حادث حلوان: المعركة مستمرة ولن يهزم الإرهاب مصر

04:24 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

حزب الحركة الوطنية برئاسة الفريق أحمد شفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:
أدان حزب الحركة الوطنية، برئاسة الفريق أحمد شفيق، استهداف كنيسة مارمينا بحلوان، قائلاً: "إن الشعب المصري، يواجه معركة حقيقية ضد كيانات تكفيرية، تنكر علينا حقنا في الحياة الآمنة المستقرة، ومخططات تلك الكيانات لا تكل ولا تمل وتستبيح أمننا وسلامتنا وأرواح جنودنا البواسل في الجيش والشرطة".

وقال خالد العوامي، المتحدث باسم حزب الحركة الوطنية المصرية، إن نجاح أجهزة الأمن في التصدي للحادث الإرهابي، يدل علي يقظة رجال الشرطة؛ بمنع كارثه محققة سبق وتكررت بسيناريوهات مختلفه في دور العبادة.

وأضاف العوامي، في بيان له، اليوم الجمعة، أن الإرهاب يحتضر، مهما بلغ عنفوانه فلن يستطيع لي ذراع الدولة، أو إسقاط هيبتها أو تمزيق وحدتها الداخلية، أو إحداث فتنة بين شركاء الوطن "مسلمين ومسيحيين"، ولعل تسابق المصريين وتهافتهم على المستشفى للتبرع بالدم خير دليل على أن ما يجري في عروقنا دم واحد يصعب على أي قوى متطرفة أو جماعة إرهابية تمزيق وحدته.

وتابع العوامي: "نتوقع مزيدا من المواجهات مع عدو خفي كامن تحت الأرض، اعتاد العمل السري، متربصًا بِكيان الوطن الوجودي، وهادفًا من وراء أعماله الإجرامية، زرع فتنة بين جناحي الأمة، وتأجيج صراع طائفي في وطن يقاوم، ويقاتل على جبهات متعددة لذا فالمعركة مستمرة، والإرهاب لن يهزم شعب يعرف معنى التحدي ويعي حجم المخاطر المحيطة به في الداخل والخارج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان