إعلان

جثمان المتوفي المعتدى عليه بالأردن يصل القاهرة غدًا

11:34 م الخميس 28 ديسمبر 2017

المواطن المصري علي السيد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

أعلنت وزارة القوى العاملة، أن جثمان المواطن المصري علي السيد مرسي، الذي توفي في الأردن سيصل إلى القاهرة غدًاالجمعة، على متن رحلة "مصر للطيران" رقم 740 القادمة من العاصمة الأردنية عمان، والمقرر وصولها مطار القاهرة في السادسة والنصف. ويرافق الجثمان أرملة المتوفي وأبنائه.

وتعرض المتوفي لاعتداء بالضرب من قبل عدد من الأردنيين منذ أيام، ما أدى إلى وفاته مساء أول من أمس في مستشفى "جبل الزيتون" في الأردن.

وكلف محمد سعفان وزير القوى العاملة مسئول العلاقات العامة والمراسم في الوزارة أيمن عبد العال بإنهاء إجراءات وصول الجثمان، وتقديم العزاء لأسرته، مؤكدا أنه يتابع مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، في السفارة المصرية بعمان، إنهاء إجراءات حصول ذوي المتوفي على جميع مستحقاته عقب إتمام إجراءات إعلان الوراثة، بحسب بيان للوزارة.

وكان وزير القوى العاملة أصدر تعليمات للمستشار العمالي أشرف الحرايري بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري، فضلا عن متابعة مستحقاته، ونتائج آخر التحقيقات في القضية المعروضة حاليا على المدعي العام الأردني.

وألقت السلطات الأردنية القبض على كل المشاركين في الاعتداء على المواطن المصري، الذي اتضح من التحقيقات الأولية أن سببه خلاف مالي بين الضحية والجناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان