إعلان

القوى العاملة: حالة المصري المعتدى عليه في الأردن "خطيرة"

01:09 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن الوضع الصحي للمواطن المصري علي السيد مرسي، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قِبل عدد من المواطنين الأردنيين، ما زالت خطيرة، مشيرًا إلى أنه في غيبوبة، مع استجابةٍ بسيطة للمؤثرات الخارجية.

وتلقى وزير القوى العاملة، وفقًا للبيان الصادر الثلاثاء، تقريرًا عاجلًا بذلك، عبر مكتب التمثيل العمالي بالعاصمة الأردنية عمان، أشار فيه إلى أن جميع المشتركين في الاعتداء على المصري تم القبض عليهم، وتحويل القضية للمدعي العام للتحقيق، حيث إن الموضوع خلاف على ٢٠٠٠ دينار بين المجني عليه والجاني لشراء سيارة.

وزار المستشار العمالي أشرف الحرايري، المصاب بالمستشفى وإبلاغ أسرته اهتمام الوزير بالحادث الذي تعرض له المواطن، مع تمنياته له بالشفاء العاجل، وأن جميع حقوقه محفوظة.

وتم التواصل مع زوجة وأبناء المعتدى عليه، والتأكيد عليهم بأن جميع حقوقهم محفوظة، مع عدم التعامل مع أي شخص من أقارب المعتدي إلا في وجود السفارة، وذلك للحفاظ على حقوقهم.

وكان وزير القوى العاملة، كلف مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالأردن على الفور بمجرد علمه بالحادث بمتابعة الحالة، وقيام المستشار العمالي بزيارة المواطن المصري بالمستشفى المتواجد بها للاطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة، فضلًا عن متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض، والحفاظ على جميع مستحقاته بمكان عمله مع متابعة أهل المعتدى عليه وأولاده وزوجته واستمرار زيارته بالمستشفى حتى شفائه.

 

فيديو قد يعجبك: