إعلان

وزير التنمية المحلية يتفقد الدورة التدريبية لمهندسي الأحياء.. غدًا

03:38 م الأحد 24 ديسمبر 2017

الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:
يتفقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أعمال الدورة التدريبية الأولى لمهندسي الإدارات الهندسية في وحدات الإدارة المحلية، بمركز سقارة التابع للوزارة، غدًا الاثنين، بحضور ومشاركة قيادات وزارة التنمية وعدد من الخبراء والمختصين في الإدارة المحلية.

وقال الدكتور هشام الشريف، في بيان للوزارة، اليوم الأحد، إن الدورة التدريبية تستمر لمدة 5 أيام، ضمن 3 دورات تدريبية تنظمها الوزارة، لتدريب مهندسي الأحياء والإدارات الهندسية بالمحافظات.

وأضاف "الشريف"، أنه من المقرر أن تناقش الدورة شرح تعديلات قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008 ومعوقات التطبيق لمهندسي الإدارات الهندسية، وشرح المعوقات والمشكلات التي تواجه الإدارات الهندسية في مختلف المحافظات في التطبيق، ودور جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء.

وأوضح الوزير، شرح كيفية التعامل مع المباني الآيلة للسقوط، والنظرة بصورة متكاملة لموضوعات التنسيق الحضاري في كل ما يتعلق بالإدارات الهندسية، وإجراءات إصدار تراخيص البناء والإجراءات القانونية ضد مخالفات البناء.

وتابع "الشريف"، أن الدورة التدريبية تأتي في إطار برنامج التخصصية، التي تنظمها الوزارة خلال الفترة المقبلة لكل العاملين بالإدارة المحلية، ومنهم رؤساء المدن والأحياء والوحدات القروية ومراكز المعلومات والشؤون القانونية والإدارات الهندسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان