إعلان

فيديو لايف| الإخوان يتهمون أيمن نور بالسرقة.. وابن القرضاوي: بناكل بعض

04:49 م السبت 23 ديسمبر 2017

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد نصر:

اتهم أعضاء مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية، أيمن نور، رئيس مجلس الأمناء، بسرقة حقوق العاملين في القناة، وتجاهل مطالبهم المشروعة، ومحاولة التحايل على قواعد العمل. ونشروا مقطع فيديو لهم وهم يهاجمون نور، خلال اجتماع طارئ في أحد الفنادق بتركيا، وقاموا ببثه "لايف"، على صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتشهد القناة الإخوانية، صراعا محتدما بين جبهة أيمن نور، وباقى أعضاء مجلس الأمناء، بقيادة الدكتور سيف الدين عبدالفتاح، الهارب إلى تركيا منذ إندلاع ثورة 30 يونيو، فى محاولة للإطاحة بـ"نور" من رئاسة القناة.

وهدد أعضاء مجلس أمناء قناة الشرق، بالتصعيد وعدم الصمت لما يتعرضوا له من "القهر والظلم الكبير". واتهم الدكتور سيف الدين عبدالفتاح ، عضو مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية خلال الاجتماع، أيمن نور بالتحايل على اجتماعات الجمعية العمومية للقناة، وعدم الشفافية في تحديد زمان ومكان اجتماعها.

وأضاف، حسب ما جرى بثه من الاجتماع: "أرسلت رسالة إلى أيمن نور، رئيس مجلس الإدارة بمظالم العاملين في القناة، ودعاني ليلا في الساعة 6 مساءً، وسماها احتفالية 6 مساء، وقلت له نحن لا نحتفل، فقد تلقيت شكوى من العاملين بالقناة وهم لا يستطيعون الشكوى إليه".

وتابع سيف الدين: "لا أقبل هذه الأوضاع التي تتعلق بشباب القناة، واللي بياخدوا ملاليم تحت دعاوى أنهم عمالة مؤقتة وتحت التدريب، وأنا معكم في أي قرار هياخدوه"، ووجه سيف الدين، رسالة إلى أيمن نور قائلا: "لسنا في عمل سياسي نحتال به على الناس، دي أرزاق ومصائر عاملين".

من جانبه، قال عبدالرحمن يوسف القرضاوي عضو مجلس إدارة قناة الشرق، والذي شارك في الاجتماع: "تقدمت باستقالتي منذ فترة طويلة من مجلس الأمناء بقناة الشرق لخلافات حدثت بيني وبين بعضكم، ومرضتش، أعلن عن ذلك حتى لا اتسبب في شوشرة، وأطالب الجميع بتجنب الخلافات حتي لا نكون عبرة".

وتابع نجل القرضاوي: "عشرات الرسائل جاءتني من بعض العمال من قناة الشرق، فيها ظلم كبير تجاههم، ومقدرش أرجع بلدي تاني لأني لو رجعت هيتقبض عليا، وإحنا بناكل في بعض هنا".

وقال سامي كمال الدين، المذيع بقناة الشرق: "يوجد عدد كبير من العاملين في قناة الشرق يتعرضون إلى ظلم كبير، ولا يمكن السكوت عليه، وكل يوم موظف يجيلي يقولي أنا مش معايا فلوس ومش لاقي آكل ومش عارف أدفع إيجاره".

ووجه كمال الدين رسالة حادة إلى أيمن نور قائلا: "مش هقدر أسكت عن ظلم زملائي ولا بد من وقفة حقيقة لوقف الظلم عن الناس".

وقال هشام عبد الله المذيع بقناة الشرق الإخوانية: "رأيت هنا قهرا واضحا، والجمعية العمومية فشلت".

وحضر فى نهاية الاجتماع، أيمن نور، رئيس مجلس الأمناء، وعصام تليمة، الإخوانى الهارب، وعضو مجلس الأمناء، وفور معرفة "نور" ببث الاجتماع على صفحات الفيسبوك، قال: "انتوا بتسجلولي ولا إيه"، ليبادر تليمة بإيقاف بث الاجتماع وغلق الهاتف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان