إعلان

استعدادات مكثفة لمؤتمر دعم ترشح الرئيس لفترة ثانية برعاية "اتحاد بيت العائلة"

06:56 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تتواصل الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر الجماهيري الذي سينظمه الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج لتدشين حملة "مواطن" دعما لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية.

وتلقت اللجنة التنسيقية للمؤتمر، عددًا كبيرًا من تأكيدات حضور نخبة متميزة من العقول والكفاءات المصرية من المقيمين خارج الوطن، حيث يتم حالياً تحديد الجدول النهائي لفعاليات المؤتمر، الذي سيقام الخميس ٢١ من ديسمبر الجاري، في السادسة مساءً بفندق الماسة.

وتنوعت الشخصيات التي ستشارك في المؤتمر بين علماء وأطباء، ومهندسين، ورجال أعمال وشخصيات بارزة، ومواطنين عاديين قرروا المجيء من مجموعة كبيرة من الدول العربية والأوروبية وأمريكا لتأكيد مساندة المصريين سواء بداخل مصر وخارجها لحملة "مواطن"، الداعمة لاستمرار الرئيس لفترة رئاسية ثانية.

من ناحية أخرى، وقع مئات الآلاف من المصريين بالخارج على استمارة حملة "مواطن" لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، حيث وقع بعضهم على الاستمارة إلكترونياً عن طريق الصفحة الخاصة بالحملة، ونظم رؤساء الجاليات المصرية بالخارج فعاليات للتعريف بأهداف الحملة، ووزعوا الاستمارات في إطار الحملات الشعبية الداعية لترشيح الرئيس السيسي لفترة جديدة.

ودشنت حملة "مواطن" بالتعاون مع الجاليات المصرية بالخارج، مشروع تحت اسم "مشروع مواطن" يهدف إلى تقديم خدمات مختلفة أبرزها توفير الآلاف من فرص العمل للشباب عن طريق إعادة فتح المصانع المغلقة.

كما يوفر المشروع المئات من السيارات المتنقلة المرخصة، كميات كبيرة من البطاطيين الي أهالينا في الصعيد، وعمل قوافل طبيبة في محافظات مصر المختلفة تقوم بالكشف المجاني علي المواطنين وتقديم العلاج بالمجان، ويتزامن نشاط الحملة خارجياً مع جمع ملايين التوقيعات علي الاستمارة عبر المكاتب التنفيذية للحملة والمتطوعين في مصر بكل المحافظات.

واللافت أن معظم المتفاعلين من المصريين العاديين الذين تستهدفهم حملة "مواطن"، علي رأسهم العمال والفلاحين والموظفين وطلاب المدارس والجامعات والحرفيين وغيرهم، خاصة أن الحملة اتخذت شعارًا لها وهو "كلام من القلب"، حيث تحاول أن تعكس ما يدور في خاطر وقلب المواطن البسيط تجاه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك: