إعلان

وزير الرياضة يستعرض خطة الحكومة لتطوير قرية الروضة أمام البرلمان

09:01 م الأحد 17 ديسمبر 2017

وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيف سالم:

كشف وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، أنه تم التعاقد مع وزارة الإنتاج الحربي لتطوير مركز شباب قرية الروضة بشمال سيناء بـ7 ملايين و500 ألف جنيه، لافتًا إلى أنه سيتم الانتهاء قبل بداية صيف 2018.

وقال الوزير خلال اجتماع لجنة الشئون الدينية والأوقاف بحضور الدكتور أسامة العبد ووزراء الأوقاف والتضامن الاجتماعي، إن مركز شباب الروضة يحتاج للتطوير وتم اعتماده فى الخطة الجديدة لكنها تأخرت، فتم التعاقد مع وزارة الإنتاج ىالحربى وسيتم تطويره.

وتحدث الوزير عن خطوات تنموية أخرى متعلقة بالمدن والقرى التي تعرضت لاعتداءات إرهابية مؤخرا، متمثلة في قوافل تعليمية لجميع المدن والقرى في شمال سيناء، وصرح بأن الحكومة على استعداد لتوفير الدروس الخصوصية، وإرسال أفضل المدرسين لتعليم أبناء سيناء.

وعول وزير الشباب على تأثير الرحلات التثقيفية والترفيهية لأبناء شمال سيناء، وقال إن وزارته ستتولى تنظيم رحلات شبابية لأبناء شمال سيناء من خلال برنامج وحملة "اعرف بلدك"، وأن هناك العديد من المسابقات الفنية والثقافية والرياضية ستوجه فى سيناء وجوائزها عالية تصل لـ50 ألف جنيه، والوزارة مستعدة لتخصيص جزء من الأنشطة لصالح أبناء سيناء، وتكون مسابقات مخصصة لما يخص البيئة السيناوية وأنشطتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان