إعلان

نائب في حضور وزير الرياضة: "أستأذنكم لمتابعة مباراة محمد صلاح"

06:51 م الأحد 17 ديسمبر 2017

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– سيف سالم:

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب واقعة طريفة، حينما وجه وكيل اللجنة رضوان الزياتي التحية للاعب المصري بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وقال في حضور وزير الشباب خالد عبدالعزيز: "هاستأذنكم لو طال وقت الاجتماع أنصرف لمشاهدة صلاح فخر مصر".

اجتماع لجنة الشباب والرياضة كان بهدف مناقشة استراتيجة الارتقاء بالأنشطة الرياضية في مصر، وإعداد فرق كروية قادرة على التأهل لكأس العالم بشكل دوري، وانتقد الزياتي في حديثه "التجاهل الذي يصيب عشرات الكفاءات والمواهب في مصر بمختلف الألعاب والمجالات، وهو مايحدث نقص فادح في بعض الكوادر فيما بعد".

التقط الحديث العميد ثروت سويلم النائب بالبرلمان وممثل اتحاد الكرة، والذي أكد اعتزام البرلمان تكريم اللاعب محمد صلاح، ودافع بعدها عن مجهود وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، وأكد أن الوزير يعمل وفق خطة طموحة ويبذل مجهود واضح على مستوى مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية.

ليعلق النائب رضوان الزياتي، قائلا: "الموضوع لا يتعلق بمراكز الشباب، ولابد من وضع رؤية لـ 2030، وأن يتم وضع استراتيجية للدولة وتستثمر صعودنا لكأس العالم".

ويلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، بورنموث بالجولة 18 من الدوري الإنجليزي، حيث حل النجم المصري محمد صلاح أساسيا في تشكلية فريقه

فيديو قد يعجبك: